صراع الليجا.. برشلونة 0-0 أتلتيكو مدريد.. البارسا تحت الضغط 08 مايو 2021 03:11 م

يلا كورة [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب: عمر قورة

السبت 8 مايو 2021 03:11 م

زوار يلاكورة الكرام، تابعوا معنا تغطية حية ومباشرة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإسباني.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 74 نقطة، بينما يتصدر أتلتيكو مدريد جدول الترتيب برصيد 76 نقطة.

تشكيل برشلونة: مارك أندريه تير شتيجين، سيريجينيو ديست، جيرارد بيكيه، كليمنت لينجليه، جوردي ألبا، أوسكار مينجويزا، سيرجيو بوسكيتس، فرانكي دي يونج، بيدري، أنطوان جريزمان، ليونيل ميسي.

تشكيل أتلتيكو مدريد: يان أوبلاك، كيران تريبيير، سافيتش، فيليبي، هيرموسو، يانيك كاراسكو، كوكي، ماركوس يورنتي، توماس ليمار، أنخيل كوريا، لويس سواريز.

ملخص المباراة:

شهدت العشر دقائق الأولى تهديدا بسيطا من أتلتيكو مدريد على مرمى برشلونة في محاولات مبكرة لافتتاح التسجيل، لكنها باءت بالفشل أمام الحارس مارك أندريه تير شتيجن.

وتعرض توماس ليمار لاعب أتلتيكو مدريد لإصابة قوية بعد مرور 13 دقيقة من عمر اللقاء، مما أجبر المدرب دييجو سيميوني على الدفع باللاعب ساؤول نيجويز بدلا من الفرنسي.

أول فرصة خطيرة كانت في الدقيقة الـ19 بعدما توغل كوكي داخل منطقة جزاء برشلونة ليمرر كرة أرضية تجاه أنخيل كوريا الذي سددها مباشرة لترتطم بالمدافع لينجليه وتتجه لركنية.

وانتظروا ملخصا للمباراة فور نهايتها..

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق