فيديو: جماهير دورتموند تستفز ليفاندوفسكي بـ"ميسي"!

GOAL [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

عمدت جماهير بوروسيا دورتموند على استفزاز مهاجم بايرن ميونخ، روبرت ليفاندوفسكي، خلال مباراة الكلاسيكو الألماني يوم السبت بسيجنال إيدونا بارك، وذلك بالاستعانة باسم الأسطورة ليونيل ميسي.

وحل ليفاندوفسكي في المركز الثاني بتصويت جائزة الكرة الذهبية لعام 2021 خلف ميسي، لينتهي حلمه بالظفر بالبالون دور الذي كان قريبًا من التحقق في 2020 قبل إلغاء الجائزة بسبب فيروس كورونا.

مدرجات سيجنال إيدونا بارك لم تمتلئ بـ67 ألف مشجع كما هي العادة بسبب الإجراءات الصحية ضد كورونا، ولكن 15 ألف متفرجًا كانوا كافيين لـ"استفزاز" ليفاندوفسكي بالصورة المثالية.

تحليل برشلونة وريال بيتيس .. كل هذه التجارب يا تشافي وديباي لا يتغير؟!

ورصدت كاميرات المتابعين قيام جماهير دورتموند المتواجدين في الملعب بالهتاف "ميسي، ميسي" من أجل استفزاز ليفاندوفسكي وإخراجه من تركيزه.

— Messi World (@FCBW_M30)

لم تتكلل مساعي جماهير أسود الفيستيفاليا بالنجاح في واقع الأمر، فنجح الدولي البولندي في إسكان مرمى جريجور كوبل هدفين قاد بهما بايرن ميونخ للفوز 3-2 والابتعاد بصدارة الدوري الألماني.

الآن يستعد ليفاندوفسكي ليلتقي مع الفريق الذي صنع ميسي، برشلونة، يوم الثلاثاء المقبل في آخر جولات مجموعات دوري أبطال أوروبا بملعب أليانز آرينا.

تبقى الإشارة إلى أن برشلونة هُزم اليوم من ريال بيتيس بهدف نظيف في الدوري الإسباني، بينما يخوض ميسي مواجهة مع باريس سان جيرمان ضد لانس خارج الديار.

كما من الجدير بالذكر أن ميسي اعترف عند تتويجه بالكرة الذهبية 2021 بمدى أحقية ليفاندوفسكي في الحصول على كرة العام الماضي، مما فتح الباب أمام إمكانية منح فرانس فوتبول الجائزة لصاحب الـ31 عامًا بأثر رجعي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق