جيرونا يرتقي للمركز الثاني بفوزه على برشلونة (4-2) ويهدي رسميا لقب "الليغا" لريال مدريد

البطولة 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

ألحق فريق جيرونا، هزيمة مؤلمة بضيفه برشلونة، عقب الفوز عليه بنتيجة 4-2، برسم الجولة 34 من الدوري الإسباني، ليحرمه رسميا من التتويج باللقب، كما أسقطه من المركز الثاني.

وبدأ "الديربي" مشتعلا، حيث سجل برشلونة هدف التقدم في الدقيقة الثالثة، عن طريق أندرياس كريستينسن، إلا أن رد أصحاب الأرض لم يتأخر، وسجل أرتيم دوفبيك هدف التعادل في الدقيقة 4'، قبل أن يعود البارسا للتقدم من جديد، من ركلة جزاء، أحرزها روبرت ليفاندوفسكي قبل نهاية الشوك الأول (45+1').

وخلال شوط المباراة الثاني، قلب جيرونا الطاولة، وعدل النتيجة في الدقيقة 65'، عن طريق لاعبه بورتو، ثم أضاف الهدف الثالث بفضل ميغيل غوتيريز في الدقيقة 67'، قبل أن يعود بورتو ويوقع على الهدف الرابع في الدقيقة 75'.

وبهذه النتيجة، تأكد رسميا تتويج ريال مدريد (87 نقطة) بـ"الليغا"، حيث تجمد رصيد برشلونة في 73 نقطة، على بعد 4 جولات من نهاية الموسم، أما جيرونا فارتقى للمركز الثاني، رافعا رصيده إلى 74 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق