أخبار الانتقالات: قرار ميسي الأخير، ومصير بيل

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت تقارير صحفية إنجليزية اليوم أن نادي مانشستر يونايتد قد حدد بالفعل بديل الإسباني دافيد دي خيا القادم في صفوفه.

جاء هذا بحسب ما ذكرت شبكة "ESPN" والتي أكدت أن اللاعب سام جونستون هو هدف الشياطين الحمر القادم في سوق الانتقالات.

Getty Images

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن اللاعب ممفيس ديباي قد بدأ رحلة البحث عن منزله الجديد في برشلونة استعدادًا للانضمام للفريق الكتالوني.

جاء هذا بحسب ما ذكرت صحيفة "سبورت"، والتي أكدت أن اللاعب يتهيأ للانضمام للفريق في الصيف المقبل.

Getty Images

كشفت تقارير صحفية ألمانية اليوم عن رغبة نادي تشيلسي في الحصول على خدمات اللاعب الإنجليزي جادون سانشو من صفوف بوروسيا دورتموند.

جاء هذا بحسب ما ذكرت صحيفة "بيلد"، والتي أكدت أن النادي سينافس نظيره مانشستر يونايتد على ضم اللاعب في الصيف.

Getty Images

كشفت تقارير صحفية اليوم عن رغبة نادي ريال مدريد في الحصول على خدمات المدافع البرازيلي ماركينيوس.

جاء هذا بحسب ما ذكرت صحيفة "لو بوتور"، والتي أكدت أن ريال مدريد يريد نجم باريس سان جيرمان كبديل لرافاييل فاران وسيرخيو راموس.

Getty Images

قرر نادي بروسيا دورتموند أن يخفض من سعر لاعبه جادون سانشو في الفترة المقبلة، بعد أقل من عام من طالباته المالية الكبيرة من مانشستر يونايتد لضمه. 

جاء هذا بحسب ما ذكر صحفي الانتقالات فابريزيو رومانو، والذي أكد أن النادي سيبدأ القبول بعروض أقل من 120 مليون يورو في الصيف.

Getty Images

كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم عن رغبة نادي يوفنتوس في التخلص من لاعبه فيديريكو بيرنارديسكي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

جاء هذا بحسب ما ذكرت "كالتشيو ميركاتو"، والتي أكدت أن النادي يفكر في التخلص من اللاعب ضمن صفقة تبادلية لم يتم الإعلان عن تفاصيلها بعد.

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم عن رغبة نادي آرسنال في الحصول على خدمات اللاعب جلين كامار نجم فريق رينجرز.

جاء هذا بحسب ما ذكر موقع "فوتبول إنسايدر"، والذي أكد أن ناديه يريد الحفاظ عليه، وسيحاول أن يرفض كافة العروض المقدمة من آرسنال.

ليونيل ميسي يتخذ قراره بالبقاء رفقة برشلونة لمدة موسمين إضافيين، وإدارة النادي تتحرك من أجل ضم نيمار.

كشفت تقارير صحفية أرجنتينية اليوم عن قرار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي النهائي بالاستمرار رفقة فريقه برشلونة في الفترة المقبلة.

جاء هذا بحسب ما ذكر الصحفي الأرجنتيني بويو فينيولو العامل في شبكة "ESPN"، والذي أكد أن قرار النجم الأرجنتيني جاء بعد الاجتماع الذي عقده مع جوان لابورتا الرئيس الجديد لبرشلونة.

في الوقت ذاته كشف الصحفي نفسه عن تحرك برشلونة من أجل إعادة البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الحالي.

وكان "راديو كتالونيا"، قد أكد أن الفريق تواصل مع باريس سان جيرمان من أجل ضم اللاعب، لكن النادي الفرنسي رد وأكد أنه ليس للبيع.

(C)Getty Images

بحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل"، فمصير اللاعب الويلزي جاريث بيل سيكون في يد المدير الفني القادم لنادي توتنهام.

وكان بيل قد سجل هاتريك في شباك شيفيلد يونايتد هذا الأسبوع، لكن دانييل ليفي رئيس النادي يرفض تحديد مصير اللاعب دون وجود المدير الفني الجديد!

Getty

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق