بايرن ميونخ يُحدد بديل ليفاندوفسكي من الدوري الإيطالي

بطولات [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

حدد نادي بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني، البديل المناسب لمهاجم الفريق الأول لكرة القدم، روبرت ليفاندوفسكي، من الدوري الإيطالي حال رحيله إلى برشلونة.

ويرغب ليفاندوفسكي الرحيل عن بايرن ميونخ، وأعلن البولندي الدولي الأمر في تصريحات صحفية ولكن هناك تعنتًا من جانب الإدارة الألمانية في السماح له بمغادرة "أليانز أرينا".

وبحسب صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية أن بايرن ميونخ يرغب في التعاقد مع مهاجم نابولي ومنتخب نيجيريا، فيكتور أوسيمين، المتألق في الدوري الإيطالي.

اقرأ أيضًا.. رسميًا | بعد كيسيه.. برشلونة يُعلن ثالث صفقاته الصيفية

سجل أوسيمين في الموسم الماضي 18 هدفًا، وما زال صغيرًا في السن حيث يبلغ من العمر 23 عامًا، وهو ما جذب له الانتباه من جانب بايرن ميونخ.

ووفقًا للتقرير، يستعد بايرن ميونخ لإجراء مفاوضات من أجل إتمام الصفقة وربما يسمح برحيل ليفاندوفسكي إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي الحالي.

عقد أوسيمين مع نابولي مستمر حتى يونيو 2025، وليس لدى رئيس النادي الإيطالي، أوريليو دي لورينتس، أي نية لتسهيل مغادرته ولن يستمع لعروض أقل من 110 ملايين يورو.

سبق ولعب أوسيمين في الدوري الألماني ولديه خبرة كبيرة بعد فترته مع نادي فولفسبورج، وبالتالي، يرى بايرن ميونخ التعاقد معه فرصة ذهبية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق