عاجل| بريمرليج يحدد موعد جلسة الاستماع في اتهام مان سيتي بانتهاك قواعد اللعب

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الرئيس التنفيذي للدوري الإنجليزي "بريميرليج"، ريتشارد ماسترز ، عن موعد جلسة الاستماع في التهم الـ 115 الموجهة لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقال ريتشارد ماسترز، الرئيس التنفيذي للدوري الإنجليزي الممتاز، وفقًا للعديد من التقارير الصحفية الإنجليزية المنشورة اليوم الجمعة، إن جلسة استماع بشأن الانتهاكات المالية المزعومة لمانشستر سيتي ستعقد في "المستقبل القريب".

مانشستر سيتي متهم بـ 115 قضية في الدوري الإنجليزي

وواجه حامل لقب الدوري الإنجليزي 115 تهمة تتعلق بمخالفات مالية مزعومة على مدى ثماني سنوات في فبراير الماضي.

من جانبه أطلق السيتي معركة قانونية ضد الاتهامات التي جاءت خلال فترة فاز فيها بثلاثة ألقاب للدوري الإنجليزي "بريميرليج".

ولم يتم تأكيد الموعد الرسمي لجلسة الاستماع بعد، على الرغم من أن التقارير أشارت إلى أنها ستعقد في الخريف .

ومع ذلك، من غير المتوقع التوصل إلى حل حتى صيف عام 2025 على أقرب تقدير.

كان مشجعو المنافسين ينتظرون معرفة موعد جلسة الاستماع، حيث تم خصم نقاط من إيفرتون ونوتنجهام فورست مؤخرًا بسبب بعض القضايا التي تخص العديد من الانتهاكات.

ووفقًا لبن رومسبي من صحيفة "ديلي تلجراف" البريطانية، يقول رئيس الدوري الإنجليزي الممتاز إن ذلك سيأتي في "المستقبل القريب"، وهو أقرب مؤشر على إطار زمني رسمي حتى الآن.

ويخوض مانشستر سيتي بفريقه الأول لكرة القدم منافسة قوية مع آرسنال وليفربول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي، والذي يحمل لقبه في الموسم الماضي.

ونجح مانشستر سيتي في تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره برايتون أند هوف ألبيون في لقاء الجولة 29 من الدوري الإنجليزي، بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق