تدريبات مكثفة لـ الأهلي استعدادًا لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يبدأ الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي اليوم الثلاثاء تدريباته استعدادًا لمواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض النادي الأهلي في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الجمعة القادمة مواجهة قوية ضد نظيره مازيمبي الكونغولي على أرض استاد القاهرة في المباراة الفاصلة بين الفريقين لحسم التأهل لنهائي البطولة القارية.

الأهلي ضد مازيمبي

ويعاود الأهلي للتدريبات بعد الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة 48 ساعة ووصلت بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى القاهرة، فجر الأحد الماضي قادمة من الكونغو.

وحسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة مباراة الأهلي ومازيمبي يوم السبت الماضي ولتي أقيمت ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

طالع أيضًا

أورلاندو الأمريكي يعلن ضم باربرا باندا قادمه من شنغهاي الصيني.. صور

بالأرقام.. أسبوع استنثانئي لمحترفات المغرب بالدوري الفرنسي والسويسري

المدير التقني لبايرن ميونيخ: صلاح معجزة حقيقية فهو بطل قومي

وحصل الأهلي على موافقة بحضور 50 ألف مشجع في مباراة مازيمبي بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويواصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي جهوده لتأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا لمواجهة مازيمبي في إياب دوري الأبطال.

ويطمح كولر في قيادة الأهلي لتخطي مازيمبي والصعود لنهائي دوري أبطال إفريقيا وصولاً للتتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي.

ويواجه الفائز من مباراة الأهلي ضد مازيمبي الفائز من مباراتي الترجي التونسي أمام ماميلودي صن داونز في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق