مدرب بلدية المحلة: نكافح للبقاء في الممتاز.. والحكم لم يحتسب لنا ركلة جزاء أمام الاتحاد

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعرب أحمد رؤوف، المدير الفني لنادي البلدية، عن عدم رضاه عن نتيجة مباراة فريقه أمام نادي الاتحاد التي أقيمت في استاد الإسكندرية مساء اليوم، وانتهت بفوز الاتحاد بهدفين مقابل هدف.

وعبر رؤوف عن استياءه أيضًا من الأداء التحكيمي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب اللقاء.

وأشار رؤوف إلى أنهم كانوا على علم بضغوط الفوز التي يعاني منها فريق الاتحاد في الفترة الأخيرة، مما تسبب في ضغط نفسي على اللاعبين في فريقه. مؤكدًا أن فريقه وصل إلى مرمى الاتحاد مرة أو مرتين، ولكن اللاعبين لم يستغلوا الفرص بشكل جيد.

وأضاف المدير الفني للبلدية قائلاً: "لا أحب التعليق على التحكيم، ولكن يحدث أن يتم احتساب ركلة جزاء علينا بشكل غريب في كل مباراة، بينما لدينا ركلة جزاء واضحة يمكن للجميع التأكد منها".

وأوضح رؤوف أنه يعمل في نادٍ يكافح ويسعى للبقاء في الدوري الممتاز تحت ظروف وإمكانيات محدودة.

وأعرب رؤوف عن تعجبه من تلقي الفريق أهدافًا في توقيتات صعبة جدًا، مما يحزنه لأنهم يحاولون تجاوز كل الأخطاء التي تضعهم في مواقف صعبة. وأكد أنه يحاول بناء فريق يتمتع بشخصية قوية، على الرغم من عدم وجود خبرة للاعبيه في الدوري الممتاز.

وأضاف أنه لا يعلم مصدر الشائعات حول رحيله كمدرب، مشيرًا إلى أن ذلك يؤثر سلبًا على الفريق في أي وقت.

وتحمل رؤوف المسؤولية عن الأخطاء قائلًا: "أنا كمدير فني ليس لدي خبرة كافية في الدوري الممتاز، ولكن أتعلم يومًا جديدًا، وليس لدي أي مشاكل أخرى. أحيانًا نتنازل عن أسلوب لعبنا بسبب ظروف الظروف المعينة، ولكننا نحاول بناء شكل وهيكل للفريق".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق