4 أخبار جيدة لـ الأهلي قبل مواجهة مازيمبي الحاسمة بدوري الأبطال (تقرير)

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمواجهة مازيمبي الكونغولي على استاد القاهرة الدولي الجمعة المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وكان الأهلي تعادل سلبيا مع مازيمبي الكونغولي، على ملعب الأخير ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

ويكفي للأهلي الفوز بأي نتيجة من أجل التأهل إلى النهائي منتظرا المتأهل من مواجهة صن داونز والترجي التونسي والتي شهدت تفوق الترجي ذهابا بهدف دون رد قبل الإياب في جنوب إفريقيا.

الأنباء الجيدة بالنسبة لتعافي لاعبي الأهلي كانت واضحة قبل مواجهة الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي، حيث نستعرض آخر التطورات على النحو الآتي: 

 حسين الشحات 

اللاعب تحسن بشكل كبير ويؤدي التدريبات حاليا بقناع وجه وسيشارك بشكل تدريجي في المباريات بناء على وجهة نظر مارسيل كولر المدير الفني الحالي للأهلي وذلك عقب مواجهة مازيمبي. (طالع التفاصيل)

أليو ديانج 

الجهاز الفني للأهلي اطمأن على حالة اللاعب المالي وجاهزيته بعد التعافي من جراحة الغضروف التي خضع لها في الفترة الأخيرة وأصبح اللاعب جاهزا وسيشارك بشكل تدريجي عقب لقاء مازيمبي.(طالع التفاصيل)

الشناوي وإمام عاشور 

الأهلي اطمأن على جاهزية ثنائي الفريق محمد الشناوي الحارس وكذلك إمام عاشور لاعب الوسط، بعد تعافيهما من الإصابة بالكتف وأصبح قرار الاستعانة بالثنائي في المباريات وفقا لرؤية الجهاز الفني ويفكر كولر في الاستعانة بالعائدين من الإصابة عقب لقاء مازيمبي لكن لو احتاج لأي لاعب من الثنائي في اللقاء لن يكون هناك أزمة.(طالع التفاصيل)

ياسر إبراهيم 

بالنسبة لياسر إبراهيم فإنه أصبح جاهزا تماما للمشاركة في المباريات بعد التعافي بشكل كامل من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.(طالع التفاصيل)

موعد مباراة الأهلي ضد مازيمبي 

المواجهة ستقام يوم الجمعة المقبل في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة بالتوقيت الصيفي بعد التعديل.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق