موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنواة الناقلة

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعرض موقع وتليفزيون "كورة بلس" في التقرير التالي، موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها الجمعة 25 أبريل 2024، حيث يسعى المارد الأحمر لخطف بطاقة المباراة النهائية.

تعادل الأهلي مع مازيمبي، سلبيًا، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت الماضي، في ذهاب منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحصل الأهلي على موافقة بحضور 50 ألف مشجع في مباراة مازيمبي بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

استعدادت الأهلي لمباراة مازيمبي دوري أبطال إفريقيا

ويخوض الأهلي مباراة مازيمبي في الإياب بهدف تحقيق الفوز بأي نتيجة من أجل التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما تعادل في مباراة الذهاب بالكونغو بدون أهداف.

دوافع الأهلي كبيرة في اللقاء حيث يستهدف الوصول إلى النهائي الخامس على التوالي والتتويج باللقب للمرة الثانية تواليًا بعد أن حصده في الموسم الماضي على حساب الوداد الرياضي المغربي.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا بعد تطبيق التوقيت الصيفي

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة العاشرة مساء الجمعة 26 أبريل بتوقيت مصر والسعودية، والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن تكون قناة تايم سبورتس التردد الأرضي الناقل لمواجهة الأهلي ودريمز في دوري أبطال أفريقيا، إلى جانب قنوات بي إن سبورتس، حيث ستنقل عبر قناة Be In sports 6HD.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: على معلول ومحمد عبدالمنعم ورامى ربيعة ومحمد هاني .

خط الوسط: عمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ومحمد مجدى أفشة .

خط الهجوم: بيرسى تاو ورضا سليم ووسام أبوعلى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق