مدرب مازيمبي: تعرضنا لظلم تحكيمي.. ولم نستحق الخسارة أمام الأهلي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد لامين نداي المدير الفني لفريق مازيمبي أن فريقه تعرض لظلم تحكيمي خلال مواجهة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

حجز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مقعده في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة في مجموع المبارتين.

وقال نداي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "أشعر بخيبة أمل بعد مباراة اليوم ، لا نستحق نتيجة اليوم".
 
وأكمل: "لدي ملاحظات على الأداء التحكيمي اليوم،كان هناك قرارات لم يحتسبها الحكم ولابد أن يتغير التحكيم الأفريقي".
 
وواصل: "الأداء التحكيمي يصب في مصلحة الفرق الكبيرة ولا بد أن يكون حياديا كي تتطور الكرة في أفريقيا، كان لنا ضربة جزاء في مباراة الذهاب لم تحتسب".
 
وعن إهدار الوقت من الحارس ولاعبي الفريق تابع: "هذه وجهة نظر مشجع وليس صحفيا، حارس مرمى تعرض لإصابة ولم يهدر الوقت".
 
وواصل: "عدم احتساب الهدف بالتأكيد غير مجريات اللقاء ولن أقول رأيي هو قرار صحيح أم لا لكن منذ 3 مباريات والفار لم يتدخل ولم نجده".

وعن مباراة الترجي والأهلي في النهائي أختتم: "خسرت من الأهلي في نصف النهائي في 2012، نهائي معتاد وأتمنى فوز الفريق الأفضل وألا يتدخل التحكيم في القرارت وتحديد الفائز".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق