موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في دوري نايل

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعرض كورة بلس، موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في إطار مواجهات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، حيث يرغب كل فريق في حصد الثلاث نقاط والظهور بشكل مميز في لقاء اليوم.

الأهلي حقق فوزا على الجونة بثلاثية نظيفة، سجلها إمام عاشور ومحمود متولي ومحمود عبد المنعم كهربا في آخر لقاء بالدوري، في المقابل فاز الاتحاد السكندري على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف.

الأهلي ضد الاتحاد السكندري 

حاليا يحتل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة، بعدما لعب 13 لقاء حقق 8 انتصارات وتعادل في 3 وخسر مرتين وسجل لاعبوه 29 هدفا وتلقت شباكه 14.

في المقابل، يأتي الاتحاد السكندري في المركز الرابع برصيد 32 نقطة، بعدما لعب 20 لقاء حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في مثلهم وخسر 4.

موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري مباشر 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي ضد الاتحاد السكندري مساء الثلاثاء 7 - 5 - 2024، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ملعب مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري

تلعب مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري في الجولة التاسعة من المسابقة المحلية على ملعب "استاد القاهرة الدولى".

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والاتحاد السكندري فى الدوري

تنقل قناة موقع وتليفزيون "كورة بلس" مباراة الأهلى والاتحاد السكندري في الدوري المصري، ويسبقها ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

غيابات الأهلي ضد الاتحاد السكندري

يعاني النادي الأهلي من غيابات عديدة قبل مواجهة الاتحاد السكندري في بطولة الدوري، حيث قرر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي استبعاد كل من عمرو السولية وأحمد عبدالقادر بسبب الإصابة، إلى جانب ياسر إبراهيم وأليو ديانج ومحمد الشناوي بسبب عدم اكتمال الجاهزية، وإراحة الثنائي بيرسي تاو وعلي معلول للاستفادة منهم في نهائي دوري أبطال إفريقيا.


 

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق