يواصل فرض السيطرة.. ماذا قالت صحف جنوب إفريقيا عن تأهل الأهلي إلى نهائي إفريقيا؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أشادت صحف جنوب إفريقيا الصادرة صباح اليوم، السبت، بتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي بالفوز على مازيمبي في نصف النهائي.

وكان الأهلي تعادل سلبيا في مباراة الذهاب ضد مازيمبي وفي الإياب حقق الفوز بثلاثية نظيفة في الإياب الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي.

تعليق صحف جنوب إفريقيا على تأهل الأهلي لنهائي إفريقيا

صحيفة "تايمز" أشارت إلى أن الأهلي يواصل فرض سيطرته على نهائي دوري أبطال إفريقيا بالصعود للمرة الخامسة على التوالي بعد فوز كبير وسهل على مازيمبي الكونغولي في إياب نصف النهائي.

صحيفة "كيك أوف" قالت إن الأهلي تأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا مرة أخرى وفي طريقه للدفاع عن اللقب الثاني على التوالي بعد حصده البطولة من الوداد المغربي في العام الماضي.

صحيفة sowetanlive قالت إن في وقت خروج صن داونز من دوري الأبطال بالهزيمة من الترجي كان الأهلي ضامنا لصعوده إلى المباراة النهائية بالفوز على مازيمبي ليؤكد الأهلي سيطرته على الأرقام المميزة في القارة بالتأهل الخامس على التوالي إلى هذا الدور راغبا وساعيا إلى التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي.

وفي الوقت ذاته، أشارت الصحيفة إلى تصريحات رولاني موكوينا المدير الفني لفريق صن داونز والذي قال إنه يتحمل المسؤولية كاملة بعد خروج فريقه من نصف النهائي أمام الترجي مشددا على أن فريقه قدم مباراة سيئة ولكنه المسؤول الأول عن ذلك وليس اللاعبين.

كان الترجي التونسي فاز ذهابا على صن داونز بهدف دون رد قبل أن يفوز في العودة تحديدا في جنوب إفريقيا بنفس النتيجة ويصعد لملاقاة الأهلي في النهائي.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق