على رأسهم حجازي.. 10 غيابات عن الاتحاد بمباراة الاتحاد في الدوري السعودي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يعاني فريق الاتحاد من عدة غيابات أمام الاتفاق، في مباراة الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين في موسم 2023/2024، 

ووفقًا لصحيفة "الرياضية السعودية"، فإن خماسي الاتحاد، أحمد حجازي، والمغربي عبد الرزاق حمد الله، وعبد الله المعيوف، وأحمد شراحيلي، وأحمد بامسعود، ما زالوا يتلقون العلاج في عيادة النادي.

وأكدت الصحيفة أن فرص لحاق الخماسي المصاب بلقاء الاتفاق ضعيفة، مما يشير إلى استبعادهم من المشاركة في هذه المباراة المهمة في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري.

وتضمنت قائمة الغيابات عن الاتحاد كلًا من: 

يتصدر القائمة عبدالله المعيوف، حارس المرمى الأساسي، الذي يعاني من إصابة. كما سيغيب زكريا هوساوي وأحمد حجازي ولويز فيليبي ومدالله العليان وفابينيو وحامد الغامدي وسلطان الفرحان وكريم بنزيما وعبدالرزاق حمدالله، جميعهم بسبب الإصابات.

وأضافت الصحيفة أن المدرب جالاردو قرر استدعاء محمد المحاسنة لتعويض غياب الحارس الأساسي عبدالله المعيوف الذي تعرض للإصابة، ومن المتوقع أن يكون المحاسنة حارسًا أساسيًا في التشكيلة الأساسية للفريق.

يجدر بالذكر أن مباراة الاتحاد ضد الاتفاق ستقام يوم الجمعة الموافق 10 مايو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستكون مباراة الاتحاد ضد الاتفاق متاحة للمشاهدة عبر شبكة قنوات SSC الرياضية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق