هل تقام مباراة الأهلي والترجي خارج تونس؟ مصدر بـ كاف يحسم الجدل (خاص)

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، حقيقة ما تردد حول إمكانية إقامة مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم خارج تونس.

يأتي ذلك بعد قرار الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات بشأن حرمان تونس من استضافة الأحداث الرياضية والإقليمية أو القارية أو العالمية.

وكشفت وكالة الأنباء الفرنسية عن قرار الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات ومقرها مونتريال، في بيان إن قرار عدم الامتثال "النهائي وبأثر فوري" ضد تونس، ناتج عن "عدم قدرتها على التطبيق الكامل لنسخة 2021 من المدونة الدولية لمكافحة المنشطات ضمن نظامها القانوني".

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ كورة بلس أن لقاء الذهاب بين الأهلي والترجي سيقام بشكل طبيعي في تونس تحديدا ملعب رادس، وفي موعده دون أي تغيير.

وأشار المصدر ذاته إلى أن قرار الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات غير مؤثر على استضافة الترجي للأهلي في تونس في ذهاب نهائي دوري الأبطال هذا الموسم.

موعد مباراتي الأهلي ضد الترجي

يستعد الأهلى لمواجهة الترجى التونسى فى رادس 18 مايو المقبل بذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب فى 25 مايو المقبل بالقاهرة.

وكان الأهلي قد صعد إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد أن تخطى عقبة مازيمبي الكونغولي بعد أن تعادل ذهابا بدون أهداف في الكونغو قبل أن يحسم رفاق وسام أبو علي مباراة العودة بثلاثة أهداف لم يرد عليها الضيوف مطلقًا.

فيما حسم الترجي التونسي بطاقة التأهل على حساب صن داونز بعد أن فاز فريق الدم والذهب، في الذهاب والعودة بنتيجة إجمالية 2-0.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق