الترجي يمنع مسئوليه ولاعبيه من التصريحات قبل مواجهة الأهلي في النهائي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث وليد قرفالة، المتحدث باسم الترجي التونسي، عن مباراة فريقه المرتقبة أمام الأهلي، التي ستجمع بينهما في إطار منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما تأهل الفريقين إلى المباراة النهائية عقب تخطي عقبتي مازيمبي الكونغولي وصن داونز الجنوب إفريقي.

وقال وليد قرفالة في تصريحات عبر إذاعة موزاييك التونسية: "أصريت على إصدار بيان بمنع مسؤولي الترجي من الإدلاء بأي تصريحات قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا".

تابع: "حجم الاتصالات والطلبات التي تأتي لي يوميًا من الإعلام المصري، كثيرة جدًا ويريدون إجراء حوارات مع لاعبين ومسؤولين، ونحن نريد أن نركز قبل المواجهة المهمة".

اختتم: "لذلك أصدرنا هذا البيان، ليس للإعلام المصري فقط، بل أيضًا للإعلام التونسي، لن يخرج أي مسؤول من الترجي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا، يتواصلون مع النادي الأهلي لكنهم لا يتلقوا أي ردود، لذلك فعلنا مثلهم".

من المقرر أن تقام مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت الثامن عشر من مايو القادم، لمباراة الذهاب فى بطولة دورى الابطال، على أن تكون مباراة الإياب يوم السبت  25 من نفس الشهر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق