عبد الحفيظ يحفز لاعبي الأهلي بـ رسالة خاصة قبل مواجهة الرجاء في السوبر الإفريقي

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي رسالة للاعبي القلعة الحمراء قبل مواجهة الرجاء في السوبر الإفريقي.

وتقام مباراة الأهلي والرجاء على أرضية ملعب أحمد بن علي بالدوحة في قطر.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الأهلي": "أمامنا حدث كبير جدًا ضد الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي، وهو من الفرق الكبيرة في العالم الإفريقي ويمتلك تاريخًا جيدًا في البطولات القارية".

طالع | الأهلي يخوض مواجهة نارية أمام الرجاء المغربي على لقب السوبر الإفريقي

وأكمل: "نعلم أنه حدث كبير ومباراة كبيرة وإن شاء الله سنكون عند حسن الظن، ونتمنى أحداث اللقاء تكون في صالحنا".

وأردف: "جمهور الأهلي يعلم دوره بشكل جيد جدًا وهم مساندون ومشجعون للفريق وللاعبين في كل وقت، متأكد أن الاستاد سيكون ممتلئًا بالجماهير خلال مباراة الرجاء".

وأضاف: "مطلوب من اللاعبين دخول اللقاء وهم يعلمون بشكل جيد جدًا أن اللقاءات الكبيرة تحتاج إلى شخصية كبيرة وتركيز عال من الثانية الأولى حتى الأخيرة".

وأشار مدير الكرة بالأهلي: "في مباراة غزل المحلة دخل هدف في شباكنا في الدقيقة 94 ونصف بعد ذلك أحرزنا هدفًا بعدها بـ 30 ثانية".

واختتم: "أنت كلاعب كبير لن تأتي إلا من خلال المباريات الكبيرة، النجومية يتم حفرها لدى الجماهير من الأحداث المحفوظة لدى الناس، وهذه الأحداث تحتاج إلى مواجهات كبيرة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق