ناجلسمان يعلي شعار اللعب النظيف ويواجه برشلونة بالقوة الضاربة!

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية ألمانية اليوم أن المدرب يوليان ناجلسمان المدير الفني لنادي بايرن ميونخ قد قرر خوض مباراة برشلونة بقوته الضاربة.

جاء هذا بحسب ما ذكرت صحيفة "بيلد"، والتي أكدت أن المدير الفني للفريق البافاري سيسعى لحصد نقاط المباراة الثلاث تحت أي ظرف.

ويملك بايرن ميونخ حاليًا 15 نقطة في صدارة المجموعة التي تضم برشلونة وبنفيكا ودينامو كييف في دوري أبطال أوروبا، وضمن الصعود لدور الـ 16 بالفعل.

وأوضحت الصحيفة أن ناجلسمان لن يجري الكثير من التغييرات على التشكيل الأساسي لنادي بايرن ميونخ، حيث سيبقي التبديلات عند الحد الأدنى.

وقرر المدرب أن يدفع بالثنائي مارك روكا وجمال موسيلا بدلًا من ليون جوريتسكا وليروي ساني في تشكيل المباراة، على أن يبقي على بقية التشكيل أساسيًا.

ويحتاج برشلونة لتحقيق الفوز في مواجهة الفريقين من أجل ضمان التأهل للدور التالي من دوري أبطال أوروبا دون النظر لنتيجة بنفيكا ودينامو كييف.

جدير بالذكر أن برشلونة يحتل في الوقت الحالي المركز الثاني في المجموعة خلف بايرن ميونخ برصيد سبع نقاط، ويحل بنفيكا ثالثًا بخمس نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق