تغريم حمدي النقاز 160 ألف دولار لصالح الزمالك

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تلقى الزمالك إخطارا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بأحقية النادي في الحصول على 160 ألف دولار من التونسي حمدي النقاز لاعب الإسماعيلي الحالي والزمالك السابق.

وجاءت قيمة الغرامة عبارة عن 110 ألف دولار عبارة عن قيمة القسط الأخيرة في التسوية التي كان أبرمها اللاعب مع الزمالك و50 ألف دولار غرامة تأخيرة اللاعب في السداد وبالتالي جاء مجموع الغرامات الموقعة على اللاعب لصالح الزمالك 160 ألف دولار.

وتضمن الحكم، إيقاف اللاعب لحين سداد غرامة الزمالك وقام اللاعب بطلب الحيثيات الخاصة بالحكم وهو سيجعله يستمر في اللعب مع فريقه بشكل طبيعي لحين وصول الحيثيات ومن ثم سداد قيمة الغرامة أو الاستئناف على العقوبة.

من ناحية أخرى، يستعد الزمالك لخوض مباراته أمام نهضة بركان المغربي، في المباراة التي ستجمع بينهما في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق