ووكر لاعب مانشستر سيتي يسعى للحاق بمواجهة ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا

يلا كورة [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يسابق كايل والكر، ظهير أيمن مانشستر سيتي الإنجليزي، الزمن من أجل اللحاق لمواجهة فريقه مع ريال مدريد الإسباني في إياب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في الوقت الذي يتواجد فيه البرتغالي جواو كانسيلو كأحد الحلول في الجبهة اليمنى بعد العودة من الإيقاف.

ولعب جون ستونز كظهير أيمن بشكل مؤقت في مباراة الذهاب والتي انتهت بفوز سيتي 4 / 3 الاسبوع الماضي، لكنه خرج مصابا ليبتعد كذلك عن مباراة الإياب في مدريد، فيما شارك البرازيلي فيرناندينهو في أواخر المباراة المثيرة، لكن والكر أو كانسيلو ربما يكونان جاهزين للقاء.

وقال جوسيب جوارديولا، المدير الفني للفريق في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء: "والكر تدرب ويستعد للسفر وسنقرر، لقد غاب عن التدريبات لمدة ثلاثة أسابيع، لكنني سعيد بعودته".

كانت مباراة الذهاب التي انتهت بفوز سيتي 4 / 3 واحدة من المباريات الأكثر إثارة في دوري أبطال أوروبا منذ عدة سنوات، لكن جوارديولا رفض الكشف عن إذا ما كان سيختار نفس الأسماء في خط الهجوم أو في خط وسط الملعب.

وقال : " هذا ليس ضمانا بأن نفس اللاعبين سوف يلعبون بنفس الطريقة، المباراة السابقة أصبحت في الماضي".

وأضاف: "كل مباراة مختلفة كليا".

وتابع: "يمكن أن نلعب أسوأ بكثير مما لعبنا في مانشستر ونفوز، لا أحد يعلم".

ورغم ذلك، فإن من المؤكد أن لاعب الوسط البلجيكي كيفن دي بروين سيبدأ المباراة كأساسي.

وقال لاعب الوسط البلجيكي: "الشعور بالجاهزية مع اقتراب نهاية الموسم هو دائما محل نقاش لكنني أشعر بأنني بخير، لقد لعبت بشكل جيد وخضت العديد من المباريات لذلك أنا سعيد".

ولم ينجح مانشستر سيتي في حصد لقب دوري أبطال أوروبا، رغم ملايين أبو ظبي، كما أنه خسر نهائي الموسم الماضي أمام تشيلسي.

وأضاف دي بروين: " إذا نجحنا في الفوز باللقب ، سيغير ذلك الأمر وجهة النظر بشأن الفريق من الخارج."
وأوضح: "الحقيقة التي مفادها أننا كنا نحاول كل تلك السنوات ووصلنا للمراحل الأخيرة، يثبت حقا أننا نعمل بشكل جيد".

وتابع: "لم يسبق لنا تحقيق اللقب، لكنه تحقيقه سيغير تلك النظرة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق