مبابي: أشعر بالفخر في باريس سان جيرمان وكبريائي لا يتأثر

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي على تأهل فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب برشلونة برباعية مقابل هدف ضمن منافسات إياب ربع النهائي.

مبابي يعلق على فوز باريس أمام برشلونة

وأوضح مبابي في تصريحات أبرزتها صحيفة لوباريزيان: "أشعر بالفخر منذ اليوم الأول لي مع باريس، وكبريائي لا يتأثر باللحظات الجيدة أو السيئة، مثل هذه الليالي السعيدة تزيدني فخرا كمواطن باريسي ولكن يجب أن نتحلى بالهدوء بعدما تجاوزنا مرحلة أخرى" 

وواصل: "أحلم بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع باريس، لقد تقدمنا خطوة كبيرة ضد فريق عريق أتمنى له الكثير من الحظ، وحان دورنا، وسنبذل أقصى ما لدينا للوصول للنهائي في ويمبلي" 

وحول سؤاله بشأن الانتقادات التي تعرض لها بعد لقاء الذهاب ضد برشلونة قال: " مستعدون للتأهل للنهائي، نحن فريق عظيم، وقدمنا مباراة جماعية رائعة بعد عمل مكثف خلال 6 أيام ارتكز على فكرة أننا سنفوز في برشلونة، إنه يوم عظيم في تاريخ النادي، وأهنئ الجميع داخل باريس".

وسئل النجم الفرنسي أيضا هل زاد ارتباطك بباريس بعد هذا التأهل، ليرد "حتى إذا خسرنا سأبقى فخورا كوني باريسيا، ولكن أزداد فخرا بعد هذه الليلة، نحن سعداء للغاية لقد حققنا الفوز أمام الفريق الذي أردنا التغلب عليه، والتأكيد على ما عملنا عليه في 6 أيام أننا سنأتي للتأهل من برشلونة".

برشلونة خسر برباعية مقابل هدف على ملعبه ووسط جماهيره ليودع منافسات دوري أبطال أوروبا من ربع النهائي بإحباط كبير.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق