أنشيلوتي: ريال مدريد لا يموت أبدًا.. وجوارديولا كان رجلا نبيلا

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني بنادي ريال مدريد الإسباني، على فوز فريقه وتأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على مانشستر سيتي.

تأهل فريق ريال مدريد الإسباني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على مانشستر سيتي، بركلات الترجيح بـ(4 - 3)، بالمباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وانتهى الوقت الأصلي والأشواط الإضافية من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وقال كارلو أنشيلوتي، في تصريحات صحفية أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عقب المباراة: "لا يجب أن تعتبر ريال مدريد ميتًا أبدًا، لأن ريال مدريد لا يموت أبدًا". 

وكشف أنشيلوتي أن جوارديولا تمنى له التوفيق في نهاية المباراة مضيفًا: "هنأني على التصنيف وتمنى لنا التوفيق، لقد كان رجلا نبيلا، كما كان دائما وكما هو الحال في هذا النادي، نادي السادة".

وأكمل: "لقد دافعنا بشكل جيد جدًا، لقد رأينا تمرين البقاء هذا في ريال مدريد عدة مرات، بالنسبة لي، كانت هذه هي الطريقة الوحيدة للخروج من هذه المواجهة على قيد الحياة".

وأضاف: "يتيح لك هذا الدرع الحصول على شيء لم يعتقد أحد أنك تمتلكه، في ركلات الترجيح كنا مقتنعين بأننا قادرون على التأهل، لعب لونين مباراة رائعة وأراد العديد من اللاعبين تنفيذ ركلات الترجيح".

وأتم أنشيلوتي، قائلًا: "لقد بدأنا بشكل جيد وتقدمنا ​​على النتائج ثم بدأنا نعاني ونقاتل ونضحي، لقد خفضنا من حجم الكرة كثيرًا وكان للسيتي سيطرة أكبر، على الرغم من أنهم يتمتعون دائمًا بقدر أكبر من السيطرة، لقد دافعنا بشكل كبير جدًا".

طالع أيضًا:

تشكيل أرسنال ضد بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا

تشكيل بايرن ميونيخ ضد أرسنال في دوري أبطال أوروبا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق