خمس مباريات في مجموعة الصعود بالمحترفين اليوم

كورة بلس [1] 0 تعليق 45 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تنطلق في الثالثة والنصف من عصر اليوم مباريات الجولة الرابعة من مجموعة الصعود بدوري المحترفين وذلك بإقامة خمس مباريات بين الاندية المتنافسة علي الصعود للدوري الممتاز .

ويحل فريق غزل المحلة ضيفا ثقيلا علي السكة الحديد بملعب العاصمة الادارية فيما سيحل فريق راية ضيفا علي طنطا بإستاد نادي طنطا .

وسيسعي فريق لافيينا لتدارك هزائمه الاخيرة عندما يستضيف فريق بروكسي فيما سيسعي القناة لتحقيق مفاجأة امام بتروجيت متصدر الدوري .

وتختتم مباريات الجولة الرابعة بمباراة حرس الحدود ووادي دجلة بملعب المكس بالاسكندرية والتي ستقام في السابعة مساءا بعد تأجيلها لمدة ساعة من جانب لجنة مسابقات القسم الثاني.

ويعتلى فريق بتروجت، بقيادة سيد عيد، ترتيب دورى المحترفين مجموعة الصعود برصيد 50 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه وادى دجلة وغزل المحلة صاحبى المركزين الثانى والثالث، بعد مرور 3 جولات من مرحلة الصعود.

ترتيب دورى المحترفين مرحلة الصعود قبل مباريات اليوم

1 بتروجت 50 نقطة

2 وادى دجلة 42 نقطة

3 غزل المحلة 42 نقطة

4 حرس الحدود 41 نقطة

5 لافيينا 37 نقطة

6 السكة الحديد 35 نقطة

7 راية 32 نقطة

8 طنطا 32 نقطة

9 بروكسى 32 نقطة

10 القناة 28 نقطة

موعد مباريات الجولة الرابعة من دورى المحترفين

وتشهد وصافة الترتيب صراعا كبيرا بين وادى دجلة مع غزل المحلة، حيث يمتلك الفريقان نفس النقاط 42 نقطة قبل 6 مباريات على النهاية، حيث إن المركز الثانى يؤهل صاحبه للدورى الممتاز مباشرة، أما المركز الثالث سيخوض دورة رباعية مع أوائل القسم الثانى "ب"، على بطاقة التأهل الثالثة للممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق