خالد بيبو يكشف دور جمهور الأهلي في الفوز على مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وجه خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، رسالة خاصة إلى جماهير القلعة الحمراء، وذلك بعد الدعم والمساندة أمام مازيمبي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحجز النادي الأهلي بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد الفوز على مازيمبي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وضرب النادي الأهلي، موعدًا مع الترجي التونسي، وذلك لمواجهته في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024، حيث تقام مباراة الذهاب في تونس يوم 18 مايو المقبل، على أن تقام مباراة الإياب يوم 25 من الشهر ذاته على ستاد القاهرة الدولي.

وقال خالد بيبو، في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "أشكر جماهير الأهلي على المساندة ومتواجد في المدرجات وجودهم بيفرق معانا جدًا ومعايا بشكل شخص، الجمهور لابد أن يعرف وجودهم مهم للغاية هم رقم واحد ورقم "12"، ودائما يسند اللاعبين، لولا وجودهم في مباراة مازيمبي، كان من الممكن عدم الفوز، وكنا نحتاج إلى الجمهور في بعض مباريات الدوري المصري، لو كانوا متواجدين لم نفقد العديد من النقاط".

وأكمل مدير الكرة، تصريحاته قائلًا: "الجميع عمل دخل النادي من أجل وصول فريق الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، وعند الهزيمة استطيع أن استحمل من يهاجمني، لكن متخبطوش في اللاعبين والجهاز الفني، أنا لا أتأثر كثيرَا بهذا الكلام".

طالع ايضًا:

كولر: جماهير الأهلي لا توصف.. وهكذا سيتم اختيار حارس المرمى بعد عودة الشناوي

موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تأهل الأهلي على حساب مازيمبي

متخطيًا مانويل جوزيه.. أهلي كولر يُعادل رقم الترجي التاريخي في دوري الأبطال

واسترسل "بيبو"، تصريحاته قائلًا: "لعبت من قبل في أجواء أصعب من الحالية، والناس حقها تنتقد وتزعل، في ماتش الزمالك الناس اللي خبت الكور لم تنتقد مثلي، هو الحق بقى باطل والعكس".

وأفاد: "مش ممكن ألعب ضد نادي الزمالك وأشيل كورتين معايا، أنا بواجه نادي كبير ومستحيل أفكر بالطريقة دي، لكن هم كان بقالهم فترة كبيرة مبيكسبوش الأهلي، لذلك كل حاجة وارد تحصل خلال اللقاء".

وتابع: "لم أتدخل في الأمور الفنية لفريق الأهلي، وكان لابد أن نحقق الفوز على مازيمبي، ونجحنا في تسجيل 3 أهداف، ونمتلك فريق كبير ومحترم من اللاعبين".

وأتم خالد بيبو، في تصريحاته قائلًا: "سأبدا في التحضيرات الإدارية من اليوم، لإنهاء إجراءات السفر إلى تونس لمواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق