تعرف على فرص العبور ومنتخب السويس في التأهل لدورى المحترفيين

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلتقي اليوم فريق العبور مع نظيرة منتخب السويس في الثالثة والنصف عصرا علي ملعب العبور، في إطار الجولة قبل الأخيره من مسابقة الدورى للقسم الثاني.

يدخل العبور المباراة محتلا المركز الثاني برصيد 28 نقطه وله 22 هدف واستقبلت مرماه 15 هدف، بعد خوض 14 مباراة ويتبقي له مباراه اخيره مع المريخ ببور سعيد.

بينما منتخب السويس يحتل المركز الاول برصيد 31 نقطه وله 28 هدف واستقبلت مرماه 7 اهداف من خوض 14 مباراة ويتبقي له مباراة مع النصر علي ملعب السويس.

فرص العبور في التأهل لدورى المحترفين:

يحتاج العبور للفوز اليوم باي نتيجه ثم الفوز علي المريخ ويصعد مباشره دون النظر لاي نتائج أخري للسويس نظرا لأن نتائج المواجهات المباشرة تأتي في صالح العبور حيث تعادل الفريقين في مباراه الدور الاول بالسويس .

ولكن في حالة التعادل اليوم فإن منتخب السويس سيتأهل  

حتى في حالة الخساره من النصر وفوز العبور علي المريخ حيث لأن رصيد كل فريق سيتساوي 32 نقطة بينما والتعادل في المواجهات المباشرة بينما الأهداف في صالح منتخب السويس .

فرص منتخب السويس للتأهل لدورى المحترفيين:

الفوز اليوم لمنتخب السويس  أو التعادل مع العبور ، يتأهل رسميا الي دورى المحترفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق