شاهد أهداف مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي في دوري نايل "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع كورة بلس لمتابعيه أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي خلال المواجهة التي بينهما في إطار منافسات الجولة العشرون من مسابقة دوري نايل.

 أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي

وجاء هدف الأهلي الأول عن طريق هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها بيرسي تاو بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بقدم المدافع عبد الكريم مصطفى لتخدع الحارس وتسكن الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.


ومرر علي معلول كرة ضربت دفاعات الإسماعيلي إستلمها إمام عاشور وراوغ المدافع وسددها بيسراه قوية على يسار أحمد عادل إلى داخل الشباك.

يسعى الأهلي في تلك المواجهة أمام الإسماعيلي لاستعادة الانتصارات المحلية بعد أن سقط في فخ الخسارة بثنائية مقابل هدف أمام غريمه التقليدي الزمالك في المباراة الماضية.

الأهلي يتسلح أمام الإسماعيلي بالمعنويات العالية التي تلقاها بعد الإطاحة بنظيره مازيمبي في من دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، ونجاحه في التأهل إلى المباراة النهائية.

الأهلي يتواجد في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 21 نقطة، ويتبقى له عدد كبير من المؤجلات بينما يتواجد الإسماعيلي في المركز الثالث عشر بجدول الترتيب برصيد 19 نقطة من 19 جولة خاضها.

الإسماعيلي يسعى لالتقاط الأنفاس بعد الخسارة أمام زد بثنائية مقابل هدف ، والتعادل أمام الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق في الجولتين الماضيتين.

تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، محمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أكرم توفيق.

خط الهجوم: بيرسي تاو، وسام أبو علي، أحمد عبدالقادر.

تشكيل الإسماعيلي

حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم

خط الدفاع: عبد الكريم مصطفى – محمد نصر – محمد عمار – حمدي النقاز

خط  الوسط: عمر الساعي – محمد بيومي – محمد مخلوف – عبد الرحمن مجدي

خط  الهجوم: أحمد الشيخ – نادر فرج

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق