لوم حافلة المنتخب الإيطالي على تفشي كورونا مجدداً

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

يستمر الجدول حول قيام إيطاليا باحتفالات خاصة بعد الفوز حيث ألقت السلطات المحلية في روما باللوم على جابرييل جرافينا في ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا.

عاد من إنجلترا حاملاً الكأس وتم تنظيم رحلة حافلة مكشوفة عبر شوارع المدينة، الأمر الذي أثار استياء السيلطات المحلية والتي أصرت على أنها لم تعطي الإذن للقيام بهذا.

يستمر هذا الجدل منذ أيام وخصوصاً مع تعليقات أليسيو داتامو المسؤول عن الصحة المحلية في منطقة لاتسيو والذي قال بعد اكتشاف 681 حالة جديدة وحالة وفاة واحدة: “نحن ندفع ما يسمى بتأثير جرافينا..لكن لحسن الحظ لم تحدث مضاعفات في المستشفيات”.

تفشي فيروس كورونا بعد احتفال الفوز باليورو

استطرد: “معظم الحالات الإيجابية الجديدة هم من الشباب الذين لم يتم تطعيمهم بعد..وهذا يظهر مرة أخرى أهمية التطعيم..وعلينا البحث حول مسألة فقدان التركيز بإقامة هذا الاحتفال بعد الفوز ببطولة أوروبا”.

قصص سبورت 360

ومن الواضح أن المخاوف أصبحت متزايدة وخصوصاً وأن الاحتفالات في اشوارع استمرت لأيام، وهذا ما سيجعل الحالات تزداد بشكلٍ تدريجي في الفترة القادمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق