ميدو: صلاح سيتواجد في معسكر المنتخب والتوأم أسطورة مصرية

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أكد أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك السابق، أن الدولي المصري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، سيتواجد في معسكر منتخب مصر المُقبل.

ميدو: لابد من التعامل مع الأزمات باحترافية

وأشار نجم نادي توتنهام هوتسبير السابق، إلى أن التوأم إبراهيم وحسام حسن مدير ومدرب ، هما أسطورة مصرية حيث دائما يقومون بتعليم اللاعبين القتال داخل الملعب، مؤكدًا أنه لابد من التعامل مع هذه الأزمات باحترافية من جانب الطرفين.

وشدد ميدو في تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام، اليوم الخميس، إلى أنه يرفض عودة إياد العسقلاني إلى الدوري المصري ويجب الاستمرار فى الإحتراف الأوروبي.

وأوضح مهاجم منتخب مصر السابق، أن العسقلاني يمتلك موهبة كبيرة ويسعى للانتقال إلى أحد الأندية الإيطالية أو الإسبانية، مشيرًا إلى أنه قام بتصعيد اللاعب أثناء تولى تدريب فريق الإسماعيلي واللاعب من مواليد 2004.

وتطرق للحديث عن مواجهة الزمالك مع نهضة بركان المغربى فى نهائى الكونفدرالية، قائلا: “الزمالك يحتاج الإحتفاظ بشباكه نظيفة في أول 30 دقيقة من عمر اللقاء ثم يسير الوقت فى صالح الفريق الأبيض”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق