وست هام ومصطفى محمد .. مواجهات تنتظر برشلونة في الدوري الأوروبي

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أسفرت قرعة محلق الدوري الأوروبي ليلة أمس عن مواجهة نارية تنتظر برشلونة أمام نابولي بعد مغادرة الأول دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا،

برشلونة يعود للعب في بطولة الدوري الأوروبي للمرة الأولى منذ 17 عامًا، حينما كانت بمسماها القديم، كأس الاتحاد الأوروبي على أمل انتزاع اللقب وضمان مقعد بدوري الأبطال في ظل المعاناة الشديدة التي يعيشيها في الدوري الإسباني.

وتقام مباراة الذهاب يوم 17 فبراير على ملعب "كامب نو"، على أن تكون مباراة العودة في إيطاليا يوم 25 فبراير.

آخر مباراة للفريق في البطولة بتاريخ 26 مارس 2004 وانتهت بالتعادل السلبي أمام سيلتك، ليغادر المسابقة بعد الخسارة بهدف نظيف في مباراة الذهاب.

وفي هذا التقرير سنستعرض معًا المواجهات التي تنتظر برشلونة في الدوري الأوروبي:



يعيش وست هام حالة فنية ومعنوية عالية للغاية في الأونة الأخيرة، على الصعيد المحلي والأوروبي حيث يواصل النادي الإنجليزي كونه مقبرة لإسقاط كبار إنجلتر بعد أن تمكن من هزيمة تشيلسي وليفربول في الدوري أما على المستوى الأوروبي فتأهل للدور الـ 16 مباشرةً بعد أن تصدر مجموعته الثامنه.

الفريق المولدوفي الهابط من دوري الأبطال والتي يعد مفاجأة هذا الموسم، من المواجهات المحتملة للنادي الكتالوني ولن تكون سهلة على الاطلاق فقد شهد الجميع ما الذي بمقدرة هذا الفريق عندما تغلب على ريال مدريد على ملعب "بيرنابيو".



تواجه الفريق في 8 مرات من قبل، برشلونة حقق الفوز في 5 مباريات وتعادلوا في 2 وخسر مرة واحدة.

هذه المناسبة سيكون لها طابع خاص لأنه سيكون لأول مرة سيواجه النجم المصري مصطفى محمد، فريق برشلونة.

يعتبر من المنافسين التقليديين للنادي الكتالوني، وسيكون أمام مواجهة شرسة للغاية أمام بوروسيا دورتموند وإذا تخطاه ووقع مع برشلونة سيتغلب على المواجهة الطابع التنافسي الخالص بالأخص بعد أن انتزع منه برشلونة بطاقة الصعود إلى نصف نهائي كأس الملك الموسم الماضي.

يمتلك الفريقان تاريخ من المواجهات في أوروبا تحديدًا دوري أبطال أوروبا، وقد التقوا في 8 مواجهات لم يفز الفريق الفرنسي في أي مواجهة بينما فاز برشلونة في 5 وتعادل في 3.

يعيش النادي الفرنسي فترة جيدة أوروبيًا حيث تمكن من تصدر المجموعة الأولى في الدوري الأوروبي بفارق 8 نقاط.

إذا حدثت قبل مايو القادم، سيكون الأمر أشبه للانتقام بالنسبة لنادي برشلونة بعد تجرع الهزيمة أمامه في النصف الأول من الدوري قبل أيامًا معدودة ولن تكون منافسه سهلة بالنسبة للنادي الكتالوني بسبب مستوى النادي الأندلسي الحالي متصدر المجموعة السابعة من الدوري الأوروبي.

الفريق الألماني هبط من دوري أبطال أوروبا هو الآخر ومن المتوقع أن يكون أحد طرفي النهائي.

النادي الإسباني سيكون أمام مهمة صعبة أمام لايبزيج الألماني وإذا تخطاه من الممكن أن يكون خصم لمنافسه التقليدي برشلونة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق