موريتانيا تعطل سوريا.. وتونس والإمارت يتأهلان للدور ربع النهائي بكأس العرب

يلا كورة [4] 0 تعليق 267 ارسل طباعة تبليغ حذف

تأهل منتخبي تونس والإمارات إلى دور ربع النهائي من كأس العرب على حساب كل من سوريا وموريتانيا في المجموعة الثاني.

وفاز منتخب تونس على نظيره الإماراتي بهدف دون رد ليتصدر ترتيب المجموعة، وعطل منتخب موريتانيا نظيره السوري الذي كان بحاجة للفوز من أجل التأهل بعد تحقيق الفوز 2-1.

وكان المنتخب السوري حقق المفاجأة في الجولة الماضية بالفوز أمام تونس بهدفين نظيفين، لتنقلب المجموعة، ويقترب نسور قاسيون من عبور المجموعات، فيما يصطدم المنتخب التونسي في مباراة قوية أمام الإمارات لحسم مقعد الصعود.

ويشارك سيف الجزيري مهاجم نادي الزمالك بشكل أساسي في تشكيلة تونس، فيما يتواجد الثنائي علي معلول ظهير أيسر الأهلي، وفخر الدين بن يوسف مهاجم بيراميدز على مقاعد البدلاء.

ويأتي تشكيل منتخب تونس كالتالي: عز حسن، ومحمد دراجر، وبلال عيفة، وياسين مرياح، أمين بن حميدة، حنبعل المجبري، وفرجاني ساسي، وغليان الشعلالي، ونعيم السليتي، يوسف المساكني، وسيف الدين الجزيري.

ملخص مباراة تونس والإمارات:

افتتح سيف الدين الجزيري التهديف في الدقيقة 11، بعد اختراق من يوسف المساكني لدفاع الإمارات، ليمررها للاعب الزمالك الذي وجد نفسه أمام المرمى الخالي تمامًا.

ملخص مباراة سوريا وموريتانيا:

افتتح التهديف محمد السويد لمنتخب موريتانيا في الدقيقة 50، وعادل النتيجة لمنتخب سوريا محمد البحر في الدقيقة 52.

وأضاف هدف الفوز حمي تانجي لمنتخب موريتانيا في الدقيقة 90، ليقضي على أمال منتخب سوريا في التأهل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق