الإسماعيلي يفوز علي منتخب دمياط بسداسية ودية

فالجول [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - فاز الإسماعيلي على منتخب دمياط بسداسية دون رد، فى التجربة الودية التى أقيمت عصر الأحد على الملعب الرئيسي لاستاد الإسماعيلية، تحضيرا لمنافسات الدوري المصري الممتاز وكأس رابطة الأندية المحترفة.

سجل أهداف الدراويش حازم مرسي ومحمد عبد السميع ووجيه عبد الحكيم بواقع هدفين لكل منهم.

وكان الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمزة الجمل، قد استغل هذه المباراة التي أقيمت من ثلاثة أشواط في الدفع بجميع لاعبيه وذلك بهدف الاطمئنان عليهم وزيادة التناغم.

حيث لعب الشوط الأول بتشكيل مكون من عمر رضوان فى حراسة وأحمد أيمن ومحمد نصر ومحمود البدري وعمرو الحلواني فى خط الدفاع ومحمد مخلوف وعمر الوحش ومحمد عبد السميع وسايكو كونتيه فى خط الوسط وخالد النبريصي وحازم مرسي فى خط الهجوم.

وشارك فى الشوط الثاني كلا من وجيه عبد الحكيم وعبد الله محمد ومحمد بن خماسة ومحمد بيومي ومحمود عبد الله وحسن صابر ودييجو فرناندو ومروان حمدي.

وفى الشوط الثالث نزل كلا من كمال السيد ومحمد هاشم وباهر المحمدي ومحمد دسوقي ومحمد عادل وأحمد مدبولي.

والجدير بالذكر أن المسابقة المحلية تتوقف فى الوقت الحالي لمدة تزيد عن 20 يومًا بسبب الأجندة الدولية، حيث سيخوض منتخب مصر مباراتين ضد غينيا واثيوبيا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية بالإضافة إلى مباراة ودية ضد كوريا الجنوبية.

طالع أيضا..

صلاح يعد برشلونة؟

اجتماع طارئ في الزمالك

تكريم محمد صلاح

ماني: كنت أمزح!

295350_0.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : فالجول [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : فالجول [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق