ريال سوسيداد 0-0 ريال مدريد.. خروج بنزيمة للإصابة

يلا كورة [4] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة ريال سوسيداد وريال مدريد في إطار منافسات الأسبوع الـ16 من الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد صدارة الدوري برصيد 36 نقطة، في المقابل يتواجد ريال سوسيداد المركز الخامس برصيد 29 نقطة.

تشكيل ريال مدريد: تيبو كورتوا - داني كارباخال - إيدر ميليتاو - دافيد ألابا - فيرلاند ميندي - كاسيميرو - لوكا مودريتش - توني كروس - رودريجو جوس - فينيسيوس جونيور - كريم بنزيمة.

تفاصيل المباراة:

الدقيقة 17 تلقى كارلو أنشيلوتي ضربة موجعة بخروج كريم بنزيمة بسبب الإصابة ليشارك بدلاً منه المهاجم الصربي لوكا يوفيتش.

وحاول النجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور أن يسجل هدف الريال الأول بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن حارس ريال سوسيداد يتصدى للكرة في الدقيقة 19.

وفي الدقيقة 22، سدد البرازيلي الآخر رودريجو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء في الجهة اليمنى لكن حارس سوسيداد يحول الكرة لضربة ركنية.

خطورة الريال مستمرة وهذه المرة تسديدة من داخل منطقة الجزاء عن طريق لوكا مودريتش في الدقيقة 25، إلا أن حارس سوسيداد يواصل تألقه ويتصدى للكرة لتظل النتيجة سلبية.

تابعونا لمعرفة أحداث المباراة دقيقة بدقيقة..

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق