ريال مدريد يقهر فالنسيا برباعية ويواصل الانفراد بصدارة الدوري الإسباني

يلا كورة [4] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق فريق ريال مدريد فوزًا على نظيره فالنسيا، مساء السبت، بنتيجة 4-1، في لقاء ضمن منافسات الجولة الـ 20 للدوري الإسباني.

وسجل كريم بنزيما الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 43، قبل أن يسجل فينسيوس جونيور هدفان في الدقيقتين 52 و61.

وجاء هدف فالنسيا الوحيد في الدقيقة 77 من ركلة جزاء سجلها اللاعب جونزالو جويديس.

وقبل صافرة النهاية عاد كريم بنزيما وسجل الهدف الرابع لريال مدريد في الدقيقة 88.

وبتلك النتيجة، رفع ريال مدريد رصيده إلى 49 نقطة وواصل الانفراد بصدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد فالنسيا عند 28 نقطة بالمركز التاسع.

وجاء تشكيل ريال مدريد على النحو التالي:
" كورتوا، ميليتاو، دافيد الابا، توني كروس، بنزيما، مودريتش، اسينسيو، كاسيميرو، لوكاس فاسكيز، فينيسيوس جونيور، فيرلاند ميندي".

ويحتل ريال مدريد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة، بينما يتواجد فالنسيا في المركز التاسع برصيد 28 نقطة.

أحداث المباراة

وجاءت أول فرصة خطيرة لريال مدريد مع حلول الدقيقة 5، بعد عرضية من ركلة حرة مباشرة نفذها توني كروس،حولها ميليتاو برأسه قبل أن تستقر في يد حارس فالنسيا، لكن الحكم اعلن عن وجود تسلل ضد فريق ريال مدريد.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه كاسيميرو لاعب ريال مدريد مع حلول الدقيقة 14.

وكاد أن يسجل فينسيوس جونيور هدفا لريال مدريد في الدقيقة 19، بعد عرضية من الجانب الأيسر حولها برأسه لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى فالنسيا.

وجاءت البطاقة الصفراء الثانية من نصيب ميليتاو لاعب ريال مدريد في الدقيقة 26، بعد تدخله بعنف ضد لاعب فالنسيا.

وسجل كريم بنزيما الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 43 من ركلة جزاء سددها بنجاح، بعد عرقلة اللاعب كاسيميرو داخل منطقة الجزاء.

وضاعف فينسيوس جونيور الأهداف لريال مدريد في الدقيقة 52، بعد تمريرة داخل منطقة الجزاء من بنزيما استلمها جونيور وسددها في شباك فالنسيا.

وعاد فينسيوس جونيور ليسجل هدفه الثاني والثالث لريال مدريد في الدقيقة 60، مستغلا كرة عائدة من حارس فالنسيا بعد تصديه لتصويبة اسينسيو.

 وسجل اللاعب جونزالو جويديس الهدف الأول لفريق فالنسيا مع حلول الدقيقة 77، بعدما سدد ركلة جزاء تصدى لها حارس فالنسيا لتعود اليه ليسكنها في الشباك.

وعاد كريم بنزيما ليسجل هدفه الثاني والرابع لريال مدريد في الدقيقة 88، بعد عرضية من الجانب الأيسر حولها بتسديدة في الشباك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق