الحنين الجارف إلى مدريد.. صورة لرونالدو تكشف رغبته في العودة

GOAL [1] 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

لا يزال كريستيانو رونالدو فخورًا بتجربته في ريال مدريد، بدا ذلك بشكل غير مخطط له من خلال صورة التقطت له أمس على هامش معسكر منتخب البرتغال الذي خاض مباراة بالغة القوة أمام إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية.

رونالدو حل بديلًا في تلك المباراة التي انتهت بهدف لمثله لكل منتخب، وأقيمت على ملعب بينيتو فيامارين معقل ريال بيتيس بإقليم الأندلس.

وفي إشارة ربما للحنين إلى أيامه في ريال مدريد، كان رونالدو يحمل كتابًا بعنوان: "أحلام كريستيانو رونالدو المتحققة" والذي تم تقديمه في 2009 حين انضم رونالدو إلى ريال مدريد لفترة قوامها 9 أعوام توج فيها البرتغالي بـ 15 لقبًا رفقة الميرنجي.

الكتاب من تأليف الإسباني إنريكي أورتيجو ويستعرض فيه أبرز الأشياء التي أدت إلى وصول رونالدو إلى فريق ملعب سانتياجو برنابيو.

التقط أحد المشجعين صورة "سيلفي" مع رونالدو الذي كان يمسك بهذا الكتاب بين يديه، وهو ما يوحي بحنين البرتغالي إلى ريال مدريد مع تبقي أعوام قليلة على نهاية مسيرته.

مستقبل رونالدو على المحك، مع دخوله عامه الأخير في عقده مع مانشستر يونايتد، وورود العديد من التقارير التي تشير إلى رغبة البرتغالي في المغادرة وربما يكون بايرن ميونخ الخيار الأكثر ترجيحًا.

لكن ريال مدريد يظل وجهة مفضلة في كل وقت لهدافه التاريخي برصيد 450 هدفًا، إلا أن المشكلة تكمن في استدعاء الخلاف القديم مع رئيس النادي، فلورنتينو بيريز.

اقرأ أيضًا..

جول إنسايدر | رونالدو والمحاولة الثالثة .. البحث عن النجاح المضمون مع الشيف بوراك

بعض الأشياء بحاجة للتغيير .. رونالدو يخرج برسالة جديدة عن مستقبله!

معضلة البقاء أو الرحيل.. هكذا يصبح رونالدو أفضل لاعب في العالم 2024!

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق