المشاكل تتواصل .. بيكيه يعتدي على صحفي

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

يعيش جيرارد بيكيه مدافع برشلونة فترة متوترة بعد تراجع مستواه مع النادي الكتالوني في الموسم الماضي، وإنفصاله عن صديقته شاكيرا المغنية الكولومبية الشهيرة، في الأسابيع الماضية.

وأشار تقرير نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية أن اللاعب الإسباني الدولي يعيش فترة من الغضب والتوتر طغت على تصرفاته مع وسائل الإعلام حيث تهجم على المصورين أثناء محاولته التقاط الصور له.

وفقًا لبرنامج "Socialité"، كسر بيكيه الهاتف المحمول الخاص بالمصور جوردي مارتن، أثناء تصوير الصحفيين للاعب.

وقال جوردي مارتن عن الواقعة في حديثه لبرنامج "Socialité": "ألقى هاتفي الخلوي على الأرض وهرب بالسيارة، وتخطى إشارة المرور الحمراء".

شاكيرا ومشاكلها مع المعجبين

من الواضح أن شاكيرا لا تقضي وقتًا جيدًا أيضًا في الأيام الأخيرة، اضطرت المغنية إلى الاتصال بالشرطة الكتالونية بعد أن قام اثنان من المعجبين بكتابة بعض الكلمات على جدران منزلها.

وأشار التقرير إلى أن الشرطة تمكنت من القبض على أحد المتهمين بمضايقة الفنانة الكولومبية، لكن تم الافراج عنه لعدم وجود أدلة مقنعة.

يذكر أن برشلونة طلب من بيكيه التركيز على كرة القدم والابتعاد عن مشاكله الشخصية وأعماله الخاصة والا لن يكون مرحبًا به داخل الفريق الكتالوني.

اقرأ أيضًا..

نيوكاسل وصندوق الاستثمار .. مؤشرات فشل أم بناء من نوع مختلف؟

تشيفيرين لكلوب وجوارديولا: عمال المصانع أحق بالشكوى منكما

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق