مفاجأة.. نجم برشلونة الشاب قريب من الرحيل للولايات المتحدة!

GOAL [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن اقتراب رحيل متوسط ميدان برشلونة، اللاعب الشاب ريكي بوتش، من صفوف الفريق في سوق الانتقالات الحالي.

وكان بوتش أحد الأسماء الصاعدة والواعدة لدى الفريق الكتالوني، لكن عدم اقتناع تشافي به ومن قبله رونالد كومان، جعله يبحث الآن عن الخروج.

وبحسب ما أوردته صحيفة "ماركا" فإن خروج ريكي لن يكون داخل القارة الأوروبية، بل من الوارد أن يغادر إلى الدوري الأمريكي.

ماذا عن رحيل بوتش؟

أوضح التقرير أن فريق لوس أنجلوس جالاكسي بات قريبًا من التعاقد مع النجم الإسباني الواعد على سبيل الإعارة.

وأشار التقرير إلى تواجد وكيله في الساعات الأخيرة مع مدراء برشلونة التنفيذيين في المنشآت الكتالونية لإغلاق فترة عمله كلاعب هناك.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" فإن هناك اتفاقًا شفهيًا بين اللاعب ومسؤولي الفريق الأمريكي.

وكانت مشاركة بوتش الأولى مع الفريق الأول في موسم 2018-2019، ومنذ ذلك الحين لعب 56 مباراة سجل من خلالها هدفين فيما قدم 10 تمريرات حاسمة لزملائه.

هل يريد برشلونة التخلص من أسماء أخرى؟

يأمل برشلونة في التخلص من بعض الأسماء في الفترة المقبلة لإمكانية تسجيل صفقاته الجديد ضمن قائمة الفريق، من خلال تخفيض فاتورة الرواتب الحالية.

حيث يطمح البلوجرانا في التخلص من الحارس نيتو والمهاجم ممفيس ديباي، وزميله مارتين برايثوايت والظهير الأيمن سيرجينيو ديست، كما يريد أيضًا إخراج بعض الأسماء على سبيل الإعارة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق