مدرب النصر: الهلال يقدم موسم تاريخي.. لكننا نريد أن ننهي الموسم ببطولة

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد لويس كاسترو مدرب النصر السعودي أن فريق الهلال يقدم موسم تاريخي، كما أشار إلى أن فريقه يتطلع لتحقيق بطولة هذا الموسم.  

وحقق فريق النصر الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على نظيره الخليج المحترف ضمن صفوفه محمد شريف، ليتأهل لنهائي كأس خادم الحرمين ويواجه فريق الهلال.

وقال كاسترو خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "عندما كنت مريض، شعرت بحب جماهير النصر، وأزداد حبي للفريق، أشكرهم على مشاعرهم الجميلة".

وأكمل: "لعبنا أمام فريق منظم، لكننا فتحنا الملعب أكثر وهو ما ساهم في زيادة الفرص لنا، والهلال يقدم موسم تاريخي، وهذا ما يقلل من بعض العمل الذي نقدمه".

وواصل: "نريد أن ننهي الموسم ببطولة مثل ما بدأناه بالعربية، لن يفرق معنا موعد نهائي كأس الملك، نحن جاهزين في أي وقت".

واختتم: "لا نريد التحدث عن النهائي الآن، انتصرنا بالنصف ونريد أن نتناقش عنه، لن أرحل عن النصر، أنا سعيد هنا في السعودية، وأري إحترام الإعلام، وأنا أيضا احترامكم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق