رودريجو: مبابي قريب من ريال مدريد.. وستكون مشكلة لـ أنشيلوتي

كورة بلس [1] 0 تعليق 21 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أوضح البرازيلي رودريجو، لاعب نادي ريال مدريد، عن اقتراب الفرنسي كيليان مبابي من الانضمام للميرنجي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقاد رودريجو نادي ريال مدريد للفوز على حساب أتلتيك بلباو بهدفين دون مقابل ضمن الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني، بعد تسجيل الهدفين.

طالع أيضًا:

أوباما يخضع لجراحة عاجلة بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر

الزمالك يكشف حقيقة تعاقده مع مصطفى فتحي والشناوي.. ودعم خاص لـ جوميز

المتحدث باسم الزمالك يكشف سبب غضب شيكابالا لتبديله وعن سر فرحة زيزو الكبيرة

وتحدث رودريجو بعد نهاية المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا": "سعيد للغاية بمساعدة ريال مدريد على تحقيق الفوز في هذا الوقت المهم من الموسم، كل فوز يقربنا من الفوز بالدوري الإسباني أكثر وأكثر".

واستمر رودريجو: "أنا سعيد بعودة إيدير ميليتاو ومشاركته مع ريال مدريد مجددًا أكثر من سعادتي بتسجيل هدفين، هو يوم خاص للمدافع البرازيلي".

وعن إمكانية انتقال مبابي، علق رودريجو: "اعتقد أن مبابي بات قريبًا من ريال مدريد كما تقول وسائل الإعلام، أنا أثق في هذه الأخبار لكن دعونا ننتظر حدوث ذلك رسميًا".

واختتم رودريجو تصريحاته: "اعتقد مع وصول كيليان مبابي ستكون مشكلة لكنها جيدة لكارلو أنشيلوتي بسبب كثرة المهاجمين، لكنه يتعامل بهدوء مع هذه الأمور".

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة بفارق 8 نقاط عن ملاحقه برشلونة بعد مرور 30 جولة من منافسات البطولة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق