أنشيلوتي يحسم أمر حراسة المرمى ضد البايرن ويعلق على مرض بيلينجهام

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قدم الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، تحليلًا عن وضع الميرنجي الحالي، وذلك قبل مواجهة قادش في لقاء الجولة الـ 34 من الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا"، الذي يتضمن القتال على لقب المسابقة المحلية وبطولة دوري أبطال أوروبا.

أنشيلوتي يعلق على احتفال الريال بالتتويج بالليجا ودوري أبطال أوروبا

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم تمهيدًا للقاء المنتظر مساء السبت في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة: "لم نفكر في أي شيء لأننا لم نفز بأي شيء. سنفكر في الأمر في اليوم الذي نصبح فيه أبطالًا رياضيًا".

وأكد مدرب الريال: "الهدف الوحيد غدا هو الحصول على النقاط الثلاث في هذه المباراة".

وواصل: "المباراة ضد قادش، الهدف هو إضافة ثلاث نقاط للاقتراب من الفوز بالبطولة. لا نفكر فيما يمكن أن يحدث بعد ذلك. فقط نفكر في تحقيق هدفنا ضد فريق يكافح من أجل عدم الهبوط وسيأتي إلى البرنابيو مليئ بالرغبة والحماس لتسجيل النقاط."

أنشيلوتي يتحدث عن الموسم الاستثنائي مع ريال مدريد

وأكمل: "لم يحدث لي قط أن خضت موسمًا بهزيمتين فقط. آمل أن نستمر على هذا المنوال حتى نهاية الموسم. لقد أدى الفريق أداءً جيدًا للغاية وساهم الجميع كثيرًا كل يوم. لقد وصلنا إلى المرحلة النهائية، الموسم حماسي جدًا وأريد حقًا الفوز بالألقاب".

 

أنشيلوتي يكشف شعوره بعودة تيبو كورتوا

قال أنشيلوتي عن عودة كورتوا: "إنه بخير. غدًا سيلعب بعد فترة طويلة. إنها أخبار جيدة بالنسبة لنا بعودته، كما فعل ميليتاو. يمكنه المساهمة بما ساهم به. إنه بخير، ملئ بحماس كبير، ونحن جميعًا سعداء به".

وعن مشاركة كورتوا ضد بايرن ميونخ: "في مواجهة بايرن ميونخ سيلعب لونين وبعد ذلك سنرى".

وأردف: "الفريق في رأيي كان سلبياً للغاية ضد بايرن. علينا أن نكون أكثر نشاطاً.

هل سيلعب كورتوا في نهائي دوري أبطال أوروبا؟

قال مدرب الميرنجي: "نحن لا نفكر في ذلك. لدينا مباراة نهائية يوم الأربعاء. لا نفكر في ما يمكن أن يحدث في غضون شهر. سنرى. آمل أن نتمكن من التفكير في الأمر، لأنه سيعني أننا في الواقع سيلعب في النهائي في لندن، لاعب واحد بعد ثمانية أشهر سوف يتعافى بشكل جيد على المستوى البدني، ما يفتقر إليه لاعب بهذا المستوى هو قراءة المواقف على أرض الملعب على المستوى البدني، خرج من المستشفى بشكل جيد للغاية وهو في حالة مثالية".

أنشيلوتي يتحدث عن فينيسيوس جونيور وإصابة جود بيلينجهام

وعن فينيسيوس جونيور، قال أنشيلوتي: "اللاعب الذي يتطور ويستمر في ذلك هو فيني، بسبب سلوكه وصفاته وعمله. إنه لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا"

أما عن بيلينجام، أشار أنشيلوتي: "لقد أصيب بفيروس معوي ليلة الأربعاء الماضي ولم يمنحه الفرصة للتعافي بعد أسبوع. إنه في حالة جيدة جدًا الآن وسيقوم بعمل جيد جدًا، كما فعل دائمًا هذا الموسم".

موقف رودريجو

وأتم أنشيلوتي حديثه بالتطرق إلى مركز اللاعب البرازيلي رودريجو، قائلًا: "في الوقت الذي وضعنا فيه رودريجو على اليسار وفينيسيوس في الوسط على اليسار، سجل الأول هدفين في مرمى مانشستر سيتي وفيني في نصف النهائي، لقد سارت الأمور بشكل جيد للغاية، علينا تعديل الأمور، ولكن إلى المستوى الهجومي، في هذا الجانب، الأمور تسير بشكل جيد للغاية، لقد عمل الجناح الأيسر بشكل جيد للغاية أمام بايرن، علينا تحسين الجانب الدفاعي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق