عودة سوبر مان.. كورتوا مستعد للمشاركة في مباريات ريال مدريد

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موعد عودة النجم البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، العائد من إصابة قوية ضربت به في بداية الموسم، للمشاركة في المباريات.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن حارس المرمى تيبو كورتوا قد يظهر مع ريال مدريد ضد قادش، في مباراة السبت، وفقًا لما حدده الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وأضافت الصحيفة أن أنشيلوتي يتعين عليه في هذه المرحلة فقط أن يقرر ما إذا كان البلجيكي سيشارك أساسيًا أم سيجري تغييرًا بين الشوطين لإدخاله في التشكيلة الأساسية في النصف الثاني من المباراة.

ريال مدريد يواجه فريق قادش في لقاء الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الجاري 2023 - 2024، مساء السبت في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وهي المباراة التي قد تحسم فيها لقب الليجا لصالح الميرنجي، في انتظار نتيجة مباراة جيرونا ضد برشلونة المنافسان المباشران للميرنجي على اللقب في الموسم الجاري.

كورتوا جاهز للمباريات

وواصلت الصحيفة الإسبانية في تقريرها قائلة إن الأمر يبدو مسألة ثانوية إلى جانب عودة الحارس الذي يعتبره الكثيرون أفضل حارس مرمى في العالم إلى المنافسة قبل إصابته الخطيرة في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي أثناء التدريب يوم 10 أغسطس، ليصادف مرور 268 يومًا على هذا الحادث المؤسف، وهو الأول من بين ثلاثة إصابات خطيرة هزت فريق مدريد هذا الموسم بجانب إيدير ميليتاو وديفيد ألابا.

وأشارت الصحيف إلى أنه مر ما يقرب من تسعة أشهر حيث اعتاد ريال مدريد، بالقوة، على العيش بدون لاعب كرة القدم الذي قاد مع كريم بنزيمة الفريق الأبيض إلى ثنائية دوري أبطال أوروبا التاريخية في موسم 21-22، بفضل أهداف الفرنسي وتصديات البلجيكي، التي وصلت إلى الحد الأقصى من حيث الكمية والنوعية في نهائي كأس أوروبا ضد ليفربول، ووضعت بصمتها الشخصية على الفوز الذي أطلقت عليه لقب "الديسيموكورتوا" .

عودة سوبر مان إلى ريال مدريد

عودة كورتوا، التي تنضم إلى ميليتاو ، الذي شارك أساسيًا في الفوز ضد ريال سوسيداد في أنويتا، ترسم بانوراما جديدة في مرمى ريال مدريد في المرحلة الأخيرة من الموسم.

بات العملاق البلجيكي خيارًا آخر لأنشيلوتي، الذي يجب عليه الآن قياس خطواته جيدًا ومعايرة جميع أنواع الإيجابيات والسلبيات، ويواجه بشكل أساسي مباراة الإياب من نصف نهائي كأس أوروبا ضد بايرن.

وهكذا فإن كل شيء يشير إلى أن أندريه لونين سيبقى أساسياً في المواجهة الحاسمة ضد الفريق البافاري، فيما سيتقاسم كورتوا وكيبا فترتي المواجهة ضد قادش. لكن، على الرغم من أن الأوكراني سيلعب يوم الأربعاء في كأس أوروبا، ليس هناك شك في أن كورتوا سيصبح خيارًا، وليس أي خيار آخر، في مواجهة نهائي افتراضي (1 يونيو) في حالة فوز الفريق الأبيض على الألمان في البرنابيو. 

 

 

وأتمت الصحيفة مشيرة إلى أن الحديث في الأمر حاليًا هو أمر مبالغ فيه، ولابد من متابعة رد فعل كورتوا في مباراة حقيقية، بعيدًا عن جلسات تدريب الفريق في الفالديبيباس، والتي كان اللاعب رقم 1 في فريق مدريد يكملها بشكل طبيعي تمامًا لبعض الوقت .


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق