تشافي يبحث عن الثأر أمام جيرونا ويعلق مستقبل ليفاندوفسكي في الهواء

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة عن مواجهة جيرونا الحاسمة في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، والمقرر لها مساء السبت في إطار الجولة الـ 34 من الدوري الإسباني، حيث اعترف مدرب البلوجرانا بأن الهزيمة في الجولة الأولى أضرت بهم وأنهم يريدون الثأر في حين تطرق للحديث عن مستقبل البولندي روبرت ليفاندوفسكي في صفوف البارسا.

تشافي يبحث عن الثأر من جيرونا

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة عن مواجهة جيرونا: "نحن نواجه الأمر بحماس. إنه أمر حيوي بالنسبة لنا. لديهم ثقة عالية، وحان الوقت لتهنئتهم. إنهم في مستوى استثنائي، إنهم في مستوى الأبطال. هذا ما قلته للاعبي، سيكون هناك كثافة عالية، إنهم يبحثون عن التفوق الهجومي في الداخل، لديهم أجنحة جيدة، ومهاجم كبير.. إنه موسم استثنائي لجيرونا، ستكون مباراة صعبة بالنسبة لنا".

وأضاف مدرب البلوجرانا: "ليس هناك منافسة مع ميشيل، ولكن هناك انتقام كروي من الجولة الأولى. كان يجب أن نحقق المزيد. لكنهم كانوا أكثر قوة في العديد من اللحظات. لم نكن جيدين في ميدانهم، ولم ندافع بشكل جيد في منطقة الجزاء، لم نكن جيدين وهم ديناميكيون، والانتقام كفريق، وليس شخصيًا، لقد قلت بالفعل في الجولة الأولى إنه خصم صعب ويتمتع بثقة كبيرة".

وأردف: "لقد ارتكبنا أخطاء في مواقف قمنا بتحليلها ويجب تعديلها. لكنهم لديهم القدرة على إحداث الضرر في الداخل والخارج من خلال التسديدات من خارج منطقة الجزاء، إنهم فريق رائع".

تشافي يتحدث عن تواجد سعي جيرونا إلى دوري أبطال أوروبا

وأضاف تشافي متحدثًا عن سعي جيرونا للتواجد في دوري أبطال أوروبا: "أعتقد أنه سيخرج بعقلية الفوز ليحقق المركز الثاني ولن تكون نتيجة أتلتيك مهمة. لا أعتقد أن ذلك سيغير عقليته للمنافسة غدا، إنه مصدر فخر لكرة القدم الكاتالونية أن جيرونا موجود في دوري أبطال أوروبا، وكان أيضًا مرشحًا للفوز باللقب. موسمهم الاستثنائي ومستوىهم كان رائعًا".

وواصل: "لقد أساءنا فهم مباراة الدور الأول، كنا نطارد الرقم القياسي الفردي. وقمنا بتعديله وتدريبنا. كما أنهم يسعون إلى التفوق في الأمور التكتيكية، مثلنا".

واستطرد: "في فريق كبير يتغير السياق، ضغط اللعب في برشلونة ليس هو نفسه كما هو الحال في جيرونا، إنه أسهل هناك. من الواضح، لقد رأينا ذلك في لاعبين مختلفين. لديهم لاعبون كرة قدم على مستوى عالٍ".

وزاد: "ضغط اللعب في برشلونة ليس هو نفسه كما هو الحال في جيرونا، فهو أسهل هناك".

اللعب النظيف وراء رحيل جارسيا

وأكمل تشافي في حديثه: "لقد رحل إريك جارسيا بسبب اللعب النظيف. لم أكن أريده أن يرحل. الظروف هي ما هي عليه. الفكرة هي أن يعود".

وعن فيتور روكي، أكد تشافي: "ما يمكن أن يحدث هو أنه سيكون متاحًا غدًا. فيما يتعلق بالمستقبل، هناك خمس مباريات متبقية. سنتحدث في نهاية الموسم".

تشافي يتحدث عن مستقبل خط الوسط

قال تشافي: "هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن المستقبل، نحن نلعب على المركز الثاني. يتبقى شهر واحد وحان الوقت للتفكير في اللاعبين الذين لدينا وعليهم أن يمنحونا المركز الثاني".

تشافي يعلق مستقبل ليفاندوفسكي في الهواء

وعن مستقبل ليفاندوفسكي قال تشافي: "نحن نقدر بشدة وجود روبرت في الفريق وسنقرر مستقبله عندما ينتهي الموسم". 

وأردف: "لست مهتمًا بالرد على الشائعات. الجميع يجرؤ على إبداء رأيهم والحكم علينا... إنه برشلونة. أتمنى أن يمر الحكام دون أن يلاحظهم أحد وأن يفهموا الأمر بشكل صحيح".

وعن أوريول روميو، قال:"لقد بدأ بشكل جيد للغاية، ثم بسبب الظروف البدنية، شارك بشكل أقل. لقد أدارناه حتى لا يعاني. هناك منافسة شرسة في فريق كبير. لقد شارك بشكل أقل مما كنت أعتقد أيضًا. هذا هو حول الأداء واخترنا الآخرين ".

وواصل: "لديه عقد. سيرجي روبرتو، لا. البيتشيتشي ليس ضروريًا، أن يكون في المركز الثاني هو المهم. النجاحات الفردية، مثل البيتشيتشي أو زامورا، ليست هي الشيء الأساسي."

واستمر: "بالنسبة لضغط المباريات يمكننا التنافس ضد أي فريق. لقد لعبنا بشكل جيد للغاية لمدة ثلاثة أشهر. لقد تنافسنا بشكل جيد للغاية."

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق