ريال مدريد يحدد موعد الاحتفال بلقب الدوري الإسباني - تقارير

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حدد ريال مدريد موعد الاحتفال بلقب الدوري الإسباني بعدما حسمه بالأمس بالفوز على قادش بثلاثية نظيفة في مباراة الجولة 34 قبل أن يخسر برشلونة من جيرونا برباعية مقابل هدفين ليهدي اللقب للميرنجي.

موعد احتفال ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني

وأكد الصحفي ميجيل أنخيل دياز صحفي في جريدة كوبي، أن ريال مدريد يخطط للاحتفال في سيبيليس يوم الأحد المقبل بالبطولة، على أن يؤجل الاحتفال بالكأس إلى الجولة الأخيرة والتي ستكون ضد ريال بيتيس لتكون في ملعب المباراة مع الجماهير في سانتياجو برنابيو.

ويستعد ريال مدريد لخوض مباراة العودة أمام بايرن ميونخ يوم الأربعاء المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو لحسم التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد التعادل في الذهاب على ملعب أليانز أرينا بألمانيا بهدفين لكل فريق.

ويسعى ريال مدريد لتحقيق البطولتين الأبرز في قائمة الألقاب التي ينافس لحصدها، بعدما حسم لقب الدوري الإسباني للمرة الـ36 في تاريخه، ليصبح أمامه فرصة للوصول لنهائي دوري الأبطال وتحقيق اللقب للمرة الـ15 في تاريخه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق