صباحك أوروبي.. 9 راحلين عن الريال.. عودة لوكاكو لإنتر.. وديمبلي إلى تشيلسي

يلا كورة [4] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الأسبانية أو الإيطالية أو الألمانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

توتنهام يريد مدافع إنتر

عبّر نادي توتنهام هوتسبير رغبته في ضم المدافع أليساندرو باستوني لاعب فريق إنتر ميلان.

ويتبقى في عقد صاحب الـ23 عامًا موسمين مع إنتر ميلان، إلا أن توتنهام يسعى لضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية.

ذا صن

3 عروض أمام بوجبا

لم يحدد بول بوجبا متوسط ميدان مانشستر يونايتد السابق، مستقبله حتى الآن بعد رحيله عن "الشياطين الحمر".

وتلقى بوجبا ثلاثة عروض يأتي من أبرزهم يوفنتوس وريال مدريد وباريس سان جيرمان.

إكسبريس

مكاسب ليفربول من ماني

سيحقق ليفربول فوائد مالية من بيع ساديو ماني إلى بايرن ميونيخ.

ليفربول يريد الحصول على أكثر من 40 مليون إسترليني، حيث انتقل ماني إلى "الريدز" مقابل 31 مليون إسترليني.

وكان ليفربول اتفق مع ساوثامبتون أن الأخير لن يحصل على أي عائد عند بيع ماني في المستقبل.

تليجراف

عودة لوكاكو لإنتر

يرغب روميلو لوكاكو في العودة من جديد إلى صفوف إنتر بعد موسم سيء مع تشيلسي.

رغبة لوكاكو وجدت ترحيبًا من جانب النادي الإيطالي إلا أن إدارة إنتر اشترطت الحصول على خدمات المهاجم البلجيكي على سبيل الإعارة.

وانتقل لوكاكو إلى تشيلسي في الصيف الماضي في صفقة قياسية قدرت بـ115 مليون يورو.

الصحافة الإسبانية

ماركا

9 راحلين عن ريال مدريد

ودَّع الثلاثي جاريث بيل وإيسكو ومارسيلو صفوف ريال مدريد، لكن التغييرات في النادي الملكي لم تنته عند هذا الحد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

هناك ما يصل إلى ستة لاعبين آخرين لا تزال الشكوك تحوم حول مصيرهم، وهم داني سيبايوس، ماركو أسينسيو، لوكا يوفيتش، ماريانو دياز، خيسوس فاييخو، وأندري لونين.

موندو ديبورتيفو

ديمبلي إلى تشيلسي

كشفت تقارير إنجليزية أن الفرنسي عثمان ديمبلي نجم برشلونة فضَّل الانتقال لتشيلسي على باريس سان جيرمان، ليصبح قريبا من الفريق اللندني بعد نهاية عقده مع الفريق الكتالوني.

وإذا تم تأكيد انتقاله إلى تشيلسي للعب مع مدربه السابق توماس توخيل، فسيصبح ديمبيلي أول تعزيز للمليادير الأمريكي تود بولي الذي تولى ملكية النادي بعد رحيل رومان أبراموفيتش.

سبورت

دي يونج يقترب من يونايتد

يقترب الهولندي فرانكي دي يونج لاعب وسط برشلونة من الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي هذا الصيف بعدما بدأت المحادثات المباشرة بين الطرفين خلال الفترة الأخيرة.

ستكون الصفقة قريبة من مبلغ 80 مليون يورو، وستكون بمثابة دعم مالي لبرشلونة الذي يعاني من أزمة اقتصادية، وكل شيء يعتمد الآن على ما سيقرره اللاعب في الأيام المقبلة.

آس

بنزيما يرد على ميسي

أعرب الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد عن سعادته بكلمات الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان عنه بعد ترشيحه للفوز ببالون دور، مشيرا إلى أنها تشكل حافزا له.

وقال بنزيما: "لقد استمعت إلى كلمات ميسي وجعلتني سعيدًا جدًا، أنا سعيد لأنها جاءت من لاعب مثله، إنها تمنحني الدافع للقيام بالمزيد من الأشياء".

وكان ميسي أثنى على بنزيما قائلا: "من الواضح أنه أمضى عامًا رائعًا وانتهى به الأمر بالتتويج بدوري أبطال أوروبا حيث كان أساسياً في جميع المباريات، لا توجد شكوك حول فوزه ببالون دور".

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

شرط تشيلسي لعودة لوكاكو إلى إنتر

حدد نادي تشيلسي الإنجليزي رسوم إعارة روميلو لوكاكو مهاجم الفريق إلى إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرى تشيلسي أن السبيل الوحيد لعودة روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان هو إعارة اللاعب مقابل 25 مليون يورو مع إلزامية شراء بقيمة 76 مليون يورو.

كوريري ديلو سبورت

ميلان يريد جافي

يستهدف نادي ميلان الحصول على خدمات نجم برشلونة الشاب جافي من أجل تدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية.

ويريد ميلان مع الملاك الجدد على رفع مستوى الفريق، حيث يعد جافي من بين الأسماء التي حددها باولو مالديني المدير الرياضي لتعزيز صفوف روسونيري.

ولم يتوصل جافي حتى الآن إلى اتفاق مع برشلونة لتجديد العقد والذي سينتهي في عام 2023.

الصحافة الألمانية

سكاي ألمانيا

تعويض ماني من بايرن

ذكرت صحيفة "سكاي ألمانيا" أن فريق ليفربول الإنجليزي لديه فرصه ضعيفة للتعاقد مع سيرج جنابري هذا الصيف.

ويرغب الدولي الألماني في الرحيل عن صفوف فريقه الصيف المقبل، فيما يحاول الريدز تعويض الرحيل المحتمل لساديو ماني بالتعاقد مع جناح البايرن مجانًا.

بيلد

انفراجة في انتقال ليفا إلى برشلونة

تلقى نادي برشلونة أنباء مشجعة بشأن إمكانية تعاقده خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع هداف بايرن ميونخ، الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن الفريق البافاري بدأ بالتساهل في عملية رحيل المهاجم البولندي، بعد أسبوع من تصريحات مسؤولي النادي التي أكدوا من خلالها أن ليفاندوفسكي سيكمل عقده حتى صيف عام 2023.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

لاكازيت يقترب من العودة لفرنسا

أعلن نادي آرسنال، في بيان رسمي، أمس الجمعة، رحيل قائده الفرنسي ألكسندر لاكازيت مع نهاية عقده الحالي.

واقترب لاكازيت صاحب الـ31 عامًا من العودة مجددًا إلى صفوف فريقه القديم، أولمبيك ليون، الذي غادره إلى آرسنال في صيف 2017.

بوتشتينيو يرحل عن باريس

كشفت تقارير صحفية أن هناك اتجاهًا داخل نادي باريس سان جيرمان للإطاحة بالمدير الفني للفريق ماوريسيو بوتشتينيو، من منصبه في الفترة المقبلة.

وأكدت التقارير على أن البرتغالي جوزيه مورينيو هو الأقرب لخلافة بوتشتينيو، وهناك حاجة إلى اجتماع آخر لاتخاذ قرار رسمي، وسيُعقد بمجرد عودة رئيس النادي ناصر الخليفي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق