صلاح يعيد ذكريات فيرناندو توريس في ليفربول

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

 أعاد النجم المصري الدولي، ذكريات فيرناندو توريس في فريق ، بعدما سجل الفرعون هدفين في مرمى إيفرتون بديربي الميرسيسايد، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وسجل صلاح هدفين ليقود فريقه للفوز برباعية لهدف، في ملعب جوديسون بارك، لحساب مباريات الأسبوع الرابع عشر من البريميرليج، ليرفع مو رصيده التهديفي في الموسم الجاري بالدوري المحلي إلى 13 هدفاً، بفارق أربعة أهداف كاملة عن أقرب ملاحقيه، جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي.

صلاح يواصل الانفجار رفقة ليفربول

وأصبح الفرعون المصري أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل ثنائية في جوديسون بارك منذ توريس الذي فعلها في السابع والعشرين من سبتمبر من عام 2008، حين كان الإسباني رافاييل بينيتيز على رأس العارضة الفنية للريدز.

واشترك نجم ليفربول بذلك في 30 هدفاً بين التسجيل والصناعة مع ليفربول في الموسم الحالي، قبيل انتصافه، خلال 19 مباراة في كل المسابقات.

قصص سبورت 360

وسجل ليفربول بذلك 43 هدفاً بالدوري هذا الموسم ليصبح الفريق صاحب القوة الهجومية الأعلى في أوروبا بدورياتها الكبرى، متفوقاً على بايرن ميونخ الذي سجل 42 هدفاً، علماً بأن 25 هدفاً للريدز جاءوا خارج الديار.

وأحرز الريدز أربعة أهداف في مباراة خارج القواعد ضد إيفرتون لأول مرة منذ الفوز بخماسية دون رد في نوفمبر 1982 في حقبة بوب بايسلي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق