فيفا 2022: محمد صلاح في التشكيل المثالي لمرحلة المجموعات الأوروبية

بطولات [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

يتواجد النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول، في التشكيل المثالي لمرحلة المجموعات من البطولات الأوروبية للموسم الحالي في "فيفا 2022".

وحرص "فيفا 2022" على نشر التشكيل المثالي لمرحلة المجموعات من البطولات الأوروبية لهذا الموسم وهي دوري أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي.

وتألق محمد صلاح رفقة كتيبة يورجن كلوب في مرحلة المجموعات في الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا، حيث ساهم في تأهل ليفربول إلى دور الـ16.

وتمكن النجم المصري من تسجيل ستة أهداف في خمسة مباريات، مع العلم أن ليفربول سيواجه ميلان في الجولة الأخيرة من تلك المرحلة يوم الثلاثاء المقبل.

وبلغت قيمة كارت محمد صلاح في التشكيل المثالي 92، حيث تُقدر سرعته بـ93، والتسديدات 92، والتمريرات 85، والمراوغات 93، والدفاع 49، القوة الجسمانية 80.

اقرأ أيضًا.. مدرب ولفرهامبتون يعدد مميزات محمد صلاح: من الصعب اللعب ضده

وتضمن التشكيل وجود روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ صاحب الكارت الأعلى قيمة بـ93، ثم محمد صلاح 92، كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد 92، جيانلويجي دوناروما حارس باريس سان جيرمان 90، جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي 89، ومثله ماركينيوس لاعب باريس سان جيرمان.

وهناك أيضًا لاعب بايرن ميونخ ليروي ساني 88، ويتساوى معه لاعب لايبزيج كريستوفر نكونكو، ولاعب يوفنتوس كييزا 87، ولاعب تشيلسي أندرياس كريستينسن الذي يتساوى معه.

إلى جانب كل من فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد 86، تياجو ديجالو لاعب ليل 85، سعيد بن رحمة لاعب وست هام 85، إريك بوثيم لاعب بودو غليمت 83.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق