صلاح يعرض خدماته على ريال مدريد والأخير يرد!

Sport 360 [1] 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

عرض النجم المصري الدولي محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، خدماته على نادي للحصول على توقيعه في الفترة المقبلة، في ظل عدم وضوح الرؤية بخصوص مستقبله مع الريدز.

ووضع صلاح طلبات مالية على طاولة الريدز لتجديد العقد المبرم بين الطرفين، لكن فريق أنفيلد رود يرى أن ما يريده الفرعون المصري لا يمكن الموافقة عليه، حيث يرغب اللاعب في الحصول على راتب أسبوعي في العقد الجديد يبلغ نصف مليون جنيه إسترليني.

ريال مدريد يرفض التعاقد مع صلاح

وأكدت شبكة الإسبانية، المقربة من ريال مدريد، أن صلاح عرض خدماته على الريال من خلال وكيل أعماله، لكن النادي الملكي رفض الأمر.

وأوضحت الشبكة أن ريال مدريد لم يعد يفكر في انتداب صلاح، بعدما ارتبط بالسعي خلف التعاقد معه قبل عدة مواسم، مشيرة إلى أن وكيل اللاعب يحاول عرضه على عدة أندية في ظل عدم موافقة إدارة الريدز على الطلبات المالية.

قصص سبورت 360

ولا يمانع صلاح فكرة التجديد لليفربول، لكن إدارة النادي هي من تقف في طريق الصفقة لأنها لا تملك رؤية واضحة حول أحقية اللاعب بالتضحية الاقتصادية من أجله.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق