برباتوف: رونالدو يحب إثبات خطأ الناس ومانشستر يونايتد يجب أن ينافس ليفربول على اللقب

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يأمل ديميتار برباتوف مهاجم مانشستر يونايتد السابق، أن يحتفظ النادي بكريستيانو رونالدو لكنه سيتفهم إذا غادر النجم البرتغالي.

عاد رونالدو إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي وعلى المستوى الفردي كانت عودة ناجحة إلى فريقه، حيث سجل 23 هدفًا في 36 مباراة حتى الآن.

لكن النادي عانى من موسم سيء، وهو حاليًا في المركز السادس في الجدول مع عدم وجود أي فرصة تقريبًا للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، بينما يمر الشياطين الحمر حاليًا بتغييرات زلزالية خلف الكواليس مع تعيين إريك تن هاج لتولي زمام الأمور في الصيف. 

قال برباتوف لـ "Betfair": "بدون التأهل لدوري أبطال أوروبا، يمكن لليونايتد الحصول على عام لإعادة بناء وإعادة تشكيل الفريق بالكامل، ويمكن أن يعتاد تين هاج على الثقافة".

مضيفًا: "يونايتد بحاجة إلى اللاعبين المناسبين للمناصب والفلسفة التي يريد تين هاج إنتاجها، لذا أدخل اللاعبين المناسبين، واجعلهم أفضل اللاعبين، وأعد النادي إلى ما ينبغي أن يكون عليه".

واصل: "يجب أن يكونوا أقوياء لأن الحديث عن احتلالهم في المراكز الأربعة الأولى باعتباره إنجازًا لفريق مثل مانشستر يونايتد، على الرغم من الصعود والهبوط على مر السنين، يعد إهانة، يجب أن يتحدوا مانشستر سيتي وليفربول هناك على اللقب".

كان برباتوف زميلًا في الفريق مع رونالدو لموسم واحد، وفازا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز 2008/09 معًا، واعترف البلغاري أنه يمكنه رؤية سبب اختيار اللاعب البرتغالي ترك النادي في الصيف كما ترددت شائعات عن ذلك.

وعلّق: "أريد بقاء رونالدو لكنني أتفهم ما إذا كان سيغادر، الحصول على العديد من الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم واحد في مثل عمره هو إنجاز رائع، إنه يفعل ما يحتاج إليه، وهو تسجيل الأهداف".

وأكد برباتوف: "لديه سنة أخرى في مانشستر يونايتد، وهذا أمر جيد في رأيي، والآن يعود الأمر إليه فيما إذا كان سيبقى أم سيغادر، سأكون سعيدا لرؤيته يبقى ويواصل التسجيل وكذلك مساعدة اللاعبين من حوله".

اقرأ أيضًا | فيديو | لفتة رائعة من جماهير ريال مدريد تجاه كريستيانو رونالدو في مباراة إسبانيول

وأوضح: "بالطبع، الأمور تعتمد على المدرب الجديد وعلى ما يريده رونالدو، إنه رمز في كرة القدم وعندما تكون على هذا النحو فإن رأيك يهم".

واستطرد: "إذا قرر رونالدو الرحيل، فمن الواضح أنك لا تستطيع أن تلومه، عندما تكون معتادًا على لعب كرة القدم في دوري أبطال أوروبا كل عام من مسيرتك المهنية وبعد ذلك لا تملكها، فمن الصعب قبولها".

وأردف: "سيرغب في اللعب لأطول فترة ممكنة ويظهر أن المستحيل ممكن، لقد أثبت أنه لا يزال بإمكانه القيام بذلك في سن 37 في الدوري الإنجليزي، إنه يحب إثبات خطأ الناس وأنا متأكد تمامًا من أنه سيرغب في الاستمرار في فعل ذلك واللعب لبضع سنوات أخرى".

وأتم برباتوف: "عندما يتوقف سيكون ذلك يومًا حزينًا لكرة القدم لأنه أحد العظماء الحقيقيين، يأتي ذلك اليوم للجميع".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق