أنشيلوتي يحقق رقماً يجعله الأفضل في تاريخ دوري الأبطال

Sport 360 [1] 0 تعليق 392 ارسل طباعة تبليغ حذف

– دخل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي التاريخ من أوسع أبوابه بعد الانتصار التاريخي على حساب اليوم، حيث أصبح أكثر مدرب يصل لنهائي .

ونجح الريال في قلب المباراة على السيتي وذلك بتسجيل التعادل في الدقيقة 90 ثم هدف التقدم في الدقيقة 92 عبر رودريجو، قبل أن يُكمل العودة بهدف ثالث من كريم بنزيما سمح له بالعبور إلى المباراة النهائية لملاقاة .

وحسب شبكة أوبتا للأرقام والإحصائيات فإن كارلو أنشيلوتي وصل للنهائي الخامس له في التشامبيونز ليج، بعد أن وصل له سابقاً مع ميلان في 3 مرات في 2003 و2005 و2007.

ثم وصل كارلو أنشيلوتي لنهائي دوري الأبطال مرة أخرى مع الريال في عام 2014 وقاده للفوز باللقب، وبانتصار اليوم سيصل لنهائي 2022 وهو النهائي الخامس له، ولم يسبق لمدرب على الإطلاق أن وصل لنهائي دوري الأبطال بهذا العدد من المرات.

قصص سبورت 360

وكان ريال مدريد قد نجح بالفعل قبل عدة أيام من ضمان تحقيق لقب الدوري الإسباني رقم 35 بتاريخه بعد الفوز بإسبانيول، وكانت تلك دفعة معنوية لتحقيق عودة إعجازية أمام السيتي رغم أن سيناريو المباراة كان يؤكد بأن فريق بيب جوارديولا في طريقه لتحقيق فوزٍ سهل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق