كلوب يُعلق على تجديد محمد صلاح مع ليفربول

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أنهى جميع التكهنات بالتوقيع على عقد جديد مع ، وهو العقد الذي سيجعله يستمر مع الفريق الأحمر حتى عام 2025.

وكان صلاح الذي سجل 156 هدفاً في 254 مباراة مع الليفر قد دخل العام الأخير من عقده السابق مع توقف المحادثات بشأن مطالب أجر اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً.

وقد عبر صلاح بشكلٍ خاص عن سعادته بعد إتمام عملية التجديد مع فريق المدرب الألماني يورجين كلوب والذي حقق معه العديد من الألقاب والإنجازات الفردية.

وفي تعليقه على هذه الخطوة قال كلوب : “إن صلاح ينتمي لنا وهذا هو ناديه، ولا يساورني شك في أن أفضل سنوات محمد صلاح مازالت قادمة، وهذا يقول شيئاً ما لأن المواسم الخمسة الأولى كانت شيئاً أسطورياً”.

قصص سبورت 360

وبعد نجاح ليفربول في الاحتفاظ بمحمد صلاح فإن فرص الليفر لا تزال قائمة في مواصلة النجاح، حتى بعد أن خسر ساديو ماني الذي انتقل إلى بايرن ميونخ بعد 6 سنوات في آنفيلد.

ومع ذلك فإن وصول داروين نونيز من بنفيكا مقابل رسوم انتقال قد تقترب من 100 مليون يورو قد قلل من تأثير رحيل النجم السنغالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق