هل حرُم أتلتيكو مدريد من ركلة جزاء أمام ليفربول؟ ..خبير تحكيمي يُجيب

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الدقائق العشرة الأخيرة من لقاء أمام في لقطة جدلية بطلها خوسيه خيمينيز مُدافع الروخوبلانكوس.

فبعد أن تقدم ليفربول بثلاثة أهداف لهدفين احتسب الحكم ركلة جزاء لخيمينيز بعد احتكاك مع ديوجو جوتا لاعب ليفربول، ولكن سُرعان ما غير الحكم رأيه وقراره بعد الرجوع لتقنية الفيديو “الفار”.

خبير تحكيم إسباني: أتلتيكو مدريد لم يستحق ركلة الجزاء

وثارت حفيظة دييجو سيميوني وباقي لاعبي أتلتيكو مدريد بعد إلغاء ركلة الجزاء، وعبروا عن رأيهم بأن الركلة صحيحة وكانوا يستحقونها.

ونقل تقرير نشرته  تعليق الخبير التحكيمي الإسباني بافل فيرنانديز، الذي قال :”كان هناك تظاهر (إدعاء) من قلب دفاع أتلتيكو مدريد الذي ترك ساقه خلفه، القرار الصحيح كان للحكم بعد استشارة (الفار)”.

قصص سبورت 360

يُذكر أن أتلتيكو مدريد لعب الشوط الثاني بأكمله تقريباً بعشرة لاعبين بعد طرد أنطوان جريزمان بعد تدخل على روبرتو فيرمينو في الدقيقة 52.

وانتهى اللقاء الذي أقيم على أرض ملعب واندا ميتروبوليتانو في مدريد بفوز ليفربول بثلاثة أهداف لهدفين، سجل ثلاثية الريدز محمد صلاح “هدفين” ونابي كيتا، فيما سجل ثنائية الروخوبلانكوس جريزمان.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق